سألني صديق لي متى تنتهي حفلة ميثاق

والجواب عندما يبتعد سعر السهم بنسبة 41% عن متوسط 10

متوسط 10 للغد 2.15 تقريبا

2.15
x
1.41
= 3.03

ومن ثم هناك عودة الى 2.35 خلال 3 جلسات متضمنة جلسة الغد والتي قد تشهد وصول السهم الى 3.03 ومن ثم اغلاق على اللمت داون والله اعلم

137 thoughts on “ميثاق غدا اخر لمت اب (3.0-3.03) قبل العودة الى 2.35 والله اعلم

  1. محمود

    السهم فيه فايده والا نطلع منه والله يعوضنا ؟!!!!

    كسر الستينات والحينه كلها فلسين وبيكسر الخمسينات وانته تقولي بتدعم السهم ب 5 الاف سهم ؟!!!!

    متى بيكون الانفجار اللي من زمان ونحن نترياه وكل يومين نعدل وماشي فايده فيه !!

    مافيها شي اذا السهم سلبي خبرنا عشان نبيع واذا تشوف انه ايجابي خبرنا عالاقل دعم معنوي

    يا عزيزي انا طلعت الناس على 2.84
    ونصحت بالدخول بمستويات 1.62 فما دون
    هل تعتقد اني اريد توريط الناس

    السهم يحتاج لتقاطع متوسط 10 و 20 ايجابيا وبعدها بنفجر والتقاطع باذن الله هذا الاسبوع والله اعلم
    ال 5 الاف سهم طلب موجود دعنا نرى هل يعطوني الطلب ام لا

    السهم لو تحول الى السلبية سوف اقولها صراحة واقول ان التحليل فشل ليس عيب

  2. محمود

    السهم فيه فايده والا نطلع منه والله يعوضنا ؟!!!!

    كسر الستينات والحينه كلها فلسين وبيكسر الخمسينات وانته تقولي بتدعم السهم ب 5 الاف سهم ؟!!!!

    متى بيكون الانفجار اللي من زمان ونحن نترياه وكل يومين نعدل وماشي فايده فيه !!

    مافيها شي اذا السهم سلبي خبرنا عشان نبيع واذا تشوف انه ايجابي خبرنا عالاقل دعم معنوي

    اسمحلي اخي الكريم بمداخله بسيطه

    1 سهم ميثاق ارى انه صحح قبل السوق ونزوله الى الان يعتبر 50 % من قمته السابقه

    2 سهم ميثاق واركان يعتبروا من الاسهم الدفاعيه التي من الممكن ان يستغلونها المضاربيين وقت تصحيح الاسهم القياديه

    3 السهم عند دعم مهم وهو 1.48 وقوي جدا وانا عن نفسي ساشتري ان وصل السهم في الاربعينات

    واخيرا الشركه لها ارباح مشجعه للمستثمر مقارنه بالاسهم القياديه

  3. محمود

    السهم فيه فايده والا نطلع منه والله يعوضنا ؟!!!!

    كسر الستينات والحينه كلها فلسين وبيكسر الخمسينات وانته تقولي بتدعم السهم ب 5 الاف سهم ؟!!!!

    متى بيكون الانفجار اللي من زمان ونحن نترياه وكل يومين نعدل وماشي فايده فيه !!

    مافيها شي اذا السهم سلبي خبرنا عشان نبيع واذا تشوف انه ايجابي خبرنا عالاقل دعم معنوي

  4. بصراحة انا شريت السهم وشفت ان لو طال ممكن يرتفع بس الظاهر الشركة فاشلة وبتخسر لاني ما اسمع شي عنها واعتقد اننا انغرينا فيه من كم شهر لان بعض المؤسسين كان يرغبون بالبيع فشكلوا طلب وهمي وصرفوا كميات كبير من حصتهم. طبعاً هذا لا يعني ان الحفلة انتهت وممكن للمحافظ انها ترد تدخل عقب بشراسة للمضاربة. وممكن ان السهم ينهار اكثر بس ما اعتقد لاقل من 1.4 لان عدد الاسهم محدود. والله يكون في عون الجميع خسارتي كبيرة في السهم.*

    الله يعوضك و جميع المسلمين

  5. بصراحة انا شريت السهم وشفت ان لو طال ممكن يرتفع بس الظاهر الشركة فاشلة وبتخسر لاني ما اسمع شي عنها واعتقد اننا انغرينا فيه من كم شهر لان بعض المؤسسين كان يرغبون بالبيع فشكلوا طلب وهمي وصرفوا كميات كبير من حصتهم. طبعاً هذا لا يعني ان الحفلة انتهت وممكن للمحافظ انها ترد تدخل عقب بشراسة للمضاربة. وممكن ان السهم ينهار اكثر بس ما اعتقد لاقل من 1.4 لان عدد الاسهم محدود. والله يكون في عون الجميع خسارتي كبيرة في السهم.*

Comments are closed.