السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني بغيت استفسر من اللي ادخلوا في محفظة الشركة

وهذا رابط الموضوع:

الاليه الجديده للشركه القابضه – بارباح 8% شهريا وارباح سنويه( مهم جدا )

انا بغيت ادخل في الشركه لكن بغيت اعرف آراء اللي دخلوا فيها …

وهل يستلمون الأرباح الشهريه في وقتها والا في تأخير …؟؟؟

ياليت اللي دخل في هالمحفظة يعطينا معلومات

وجزاكم الله خير

140 thoughts on “من ساهم في محفظة العضو نايف ؟؟

  1. الدخل الشهري (15%من راس المال) = 150000
    القسط الشهري (15%)= 125000
    الارباح المستحقه للمساهمين(8%)= 80000
    الصافى = -55000
    ???

  2. ياخوان شبعنا كلام وارقام

    نريد شي ملموس

    نريد نعرف هالمشروع راعيه الشركه الفلانيه وهالاستثمار راعيه الشركه الفلانيه

    مب مكتب واسم تجاري بو 3000 درهم وخلاص
    سمحولي وما اقصد شي

    بس كثر الكلام في موضوع واحد لها سلبياته وايجابياته

  3. اخ نايف بس استسفار بخصوص الارباح مثلا لو واحد دخل المحفظه بمبلغ 200 الف

    كم شهريا يقدر يحصل

Comments are closed.