السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني بغيت استفسر من اللي ادخلوا في محفظة الشركة
وهذا رابط الموضوع:
الاليه الجديده للشركه القابضه – بارباح 8% شهريا وارباح سنويه( مهم جدا )
انا بغيت ادخل في الشركه لكن بغيت اعرف آراء اللي دخلوا فيها …
وهل يستلمون الأرباح الشهريه في وقتها والا في تأخير …؟؟؟
ياليت اللي دخل في هالمحفظة يعطينا معلومات
وجزاكم الله خير
نسيت اقوووول
الله جاب
الله خذ
الله عليه العوض
يا كثرهم وفرحانين بعد
وياحسرتهم على افعالهم
اللهم وفقنا للخير
الدخل الشهري (15%من راس المال) = 150000
القسط الشهري (15%)= 125000
الارباح المستحقه للمساهمين(8%)= 80000
الصافى = -55000
???
ياخوان شبعنا كلام وارقام
نريد شي ملموس
نريد نعرف هالمشروع راعيه الشركه الفلانيه وهالاستثمار راعيه الشركه الفلانيه
مب مكتب واسم تجاري بو 3000 درهم وخلاص
سمحولي وما اقصد شي
بس كثر الكلام في موضوع واحد لها سلبياته وايجابياته
اخ نايف بس استسفار بخصوص الارباح مثلا لو واحد دخل المحفظه بمبلغ 200 الف
كم شهريا يقدر يحصل