السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شحالكم شباب عساكم بخير
شرات ماتشوفون بالموضوع …. ممكن سيارات تكملة اقساط …
يعني اللي عنده سياره و يبا يحول اقساطها .. او يبا حد يكمل عنه .. يعرضها .. عل و عسي انا او غيري نلقي شي نرتاح له .. و الخير يعم الكل ان شاءالله …
و السموحه منكم ..
بس ياريت ينذكر :-
النوع
سنة الصنع
المواصفات
كم باقي
كم شهريا يندفع
امكانية تكملة الاقساط .
و ماتقصرون
4 سلندر
رقم 2
حالة وكالة
لونه ابيض
بدون حوادث
سيرفيس وكالة
متبقي عليه 80
كل شهر 2000
للتواصل
مصطفى محمود
050.7299747
الله يوفقكم
بتوفيق اخواني
بالتوفيق إن شـــــــــــــاء الله
تم التعديل ونزلنا من المبلغ
للبيع أستيشن Vxr 2009 فل أبشن لون لؤلؤي
مخمل و شاشة وكالة وكل شي وكالة
بهوان سبير تحت
وماشي 40 ألف في الملكية 2009 و البليته 2008 عند دريول محافظ عليها
السيارة نظيفة وما عليها أي كلام الصراحة
والريال يبي يبيعه تكملت أقصاد 235
مع العلم لو واحد بياخذها يديدة عن طريق البنك بيطلع عليه أكثر من هذا المبلغ
للتواصل 050 /5666960 بوراكان