السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله رب العالمين وما التوفيق الا من عنده عز وجل
لا تنسون هذا موعدنا من شهر تقريبا العاشر من مايو .
وهذه الجوله عمرها من 15 الى 20 يوم تداول ان شاء الله.
اولا ارجو من الجميع الانتباه من التاريخ لانه مهم جدا بالنسبه للتحليل ادناه .
18/5/2009 ولمدة اربع ايام الى 21/5/2009
سوق ابوظبي للاوراق الماليه : الخروج من السوق اذا لمسنا 2480 . احتمال تجربة القاع ستكون وارده بنسبة 90%
مؤشر سوق دبي المالي : الخروج اذا لمسنا 1550 .== === === == == == == == == == == = = = = =
زين والاسهم ؟
اعمار : اذا لمس 2.15 . بنك دبي الاسلامي : 2.11 . دبي للاستثمار : 1.08 .
الدار العقاريه : اذا لمس 2.49 . ارابتك : 1.44 . سوق دبي المالي :0.91 .
راس الخيمة العقاريه : 48.4 = 48 . طاقه : 1.43 .دانة غاز : 0.75 .ابار : 1.67 .
من تاريخ 18/5/2009 الى 21/5/2009
النقاط بالاعلى هي نقاط الخروج من هذه الاسهم / شوف وين سهمك من هذه النقاط الفترة المذكوره اعلاه اذا بعيد عنها السهم جيد ولا خوف منه./ اما الان فهذه الاسهم ايجابيه ..
الخروج من الاسهم المذكوره اعلاه في حالة ملامسة الارقام بالتاريخ = تجربة القاع مرة اخرى ” القاع التاريخي لكل سهم
الاسهم الجاهزه او التي تنتظر ملامسه
سوق ابوظبي : المؤشر جاهز للانطلاق
سوق دبي المؤشر العام جاهز للانطلاق بعد ملامسة 1667.59 امس.
اعمار عليه ان يلمس 2.62 يوم الاثنين وبعدها الانطلاقه .
دبي الاسلامي جاهز وهدفه الاول 2.61 . الدار العقارية : جاهز لانطلاقه والهدف ان شاء الله 4.25 و الثاني 4.56 .
صروح : والاهداف 3.18 و 3.45 . وللتاكيد الوصول لهذه الاهداف ملامسة 3.05 سهم واحد فقط .
مصرف ابوظبي الاسلامي الهدف 3.47 .
راس الخيمة العقاريه الاهداف 0.64 و 0.70 واذا لمس 0.71 السهم متجه الى 0.86
ابار الاهداف 2.46 و 2.66 .
اعمار الشراء 2.47 و 2.42 والاهداف 2.93 و 3.14/3.17 .
بنك دبي الاسلامي : الشراء على 2.30 و2.32 والاهداف هي2.61 و 2.81 وقف الخساره بكسر 2.22 .
ديار: الاهداف 0.67 وبملامسة 0.69 نتجه الى 0.76 و 0.80 .
السيكل :الاهداف 0.86 و 0.92 وسعر الدرهم غير مستبعد اطلاقا .
الخليج للملاحه الهدف الاول 0.69 والثاني 0.75 والثالث 0.81
العربية للطيران الشراء 0.92 والهدف الاول 1.01 والثاني 1.06 وللهدف الاكبر يجب على السهم ملامسة 1.08 ليكمل الى الهدف 1.15 .
سوق دبي المالي ملامسة 1.41 تعطينا الهدف الاول 1.46 والثاني 1.58 .
لا تنسون تم تغيير نسب توزع المؤشر العام مثال اعمار كان 22.69 والان 16.75
هذا والله اعلم . موفقين ان شاء الله
تحياتي
الهجوم الاخير / جونو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جمعه مباركة
بخصوص الشارت ما اقدر اعطيه حقه من التحليل لاني لست بمحلل فني
اما عن المؤشر فهذه الارقام ليست لي ولم اذكرها امس قبل التداول ولا اليوم الذي قبله
وعلى حسابي ليس لها معنى عطيتكم 1631 ووقف عليها المؤشر فتره طويله الى ان اغلاق 1635 .
وما زالت هذه النقطه قويه مع انك بتقول وصلنا الى 1624 وحتى اعمار الذي باع على 2.50 اول السوق غلطان لان الشراء بداء على السهم من وصوله الى 2.52 .
اليوم اجازه الله يرحم والديك خلهاليوم الغداو اليوم المساء اذا قدرت
تحياتي
__________________
بارك الله فيك بوعبدالله
بارك الله فيك
وجزاك عنا كل خير اخونا ابو عبدالله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اصبحنا واصبح الملك لله رب العالمين
اولا انتبهوا الى كلمتي اغلاق وملامسة.
زين شفنا اعمار وماقدر يروح الى 2.71/2.74 وقلت في المشاركه صباح امس انه سينزل من 2.71 الى 2.60 .
وشو الجديد ؟ كله واحد بدل 2.71 – 2.67 والنزول بدل 2.60 سينزل الى 2.52 اقصد نزوله متوقع ليش امسوين حشره في كل مكان .
بالنسبة للمؤشر العام نقطة الخروج النهائية مازالت كما هي 1550 .
يا اخوان المؤشر
انا معاكم ان المؤشر سيسقط لكن المفروض والمؤشرات اتقول انه يعمل قمة اعلى وبعدها سقوط.
اغلاق المؤشر تحت1631 لمدة يومين بداية السلبيه” اقول اغلاق مش ملامسة”
الاهداف مثل ماهي لم تتغير ولا الملامسات للاسهم لم تتغير
” ولا اخفيكم انه للمرة الاولى منذ عامين يصادف ان السهم يلمس النقطه وينتظر خمسة ايام “؟؟!!!!
المفيد والزبده
ان شاء الله اعمار سيرتد من 2.52 ونمشي على نفس سيناريو امس .
اكيد بتقولون هذا مب ويانا الاسواق الامريكيه والعالميه نازله .(( اعزائي كارقام ما نربط الاسواق ببعض ))
المضاربين عندهم اخواننا المحللين .
حتى الان الامور طيبه ليش لو اغلاقنا فرضا اليوم تحت 1631 زين هل تضمن سوقنا ما يفتح بفجوه للاعلى يوم الاحد؟؟ طبعا لا .
وجوابي لاتخرج اليوم واصبر ليوم الاحد وانشوف السوق وين سيغلق.
تحياتي
الهجوم الاخير / جونو