السلام عليكم

تعجبت اني ما اشوف موضوع مخصص لهذا المصرف … معقولة ان بس اللي اتعلفت فيه ولا حد ناشد عنه

تعلقت فيه بظرف 5 قايق وقلت يمكن يرد لكنه والحمد لله نزل ع اللمت داون حتى امس عرضته على الماركت وما تنفذ .. الله المستعان …..

ممكن تنوروني الله لا يهينكم

155 thoughts on “مصرف عجمان الى اين؟


  1. نسب التملك بسهم مصرف عجمان الاسلامي


    أمس 30/ 6/2008


    محليون

    89.92%

    خليجيون

    3.37%

    عرب

    4.33%

    أجانب

    2.38%


    اليوم 1/7/2008


    محليون

    90.26%

    خليجيون

    3.45%

    عرب

    4.67%

    أجانب

    1.62%

    الاجانب يدورون على الشركات الاستثمارية

  2. اتمنى من مضارب مصرف عجمان ان يفتح السهم على اللمت اب مثل ميثاق اليوم !!!

    لو السهم في بوظبي بنقول عادي يفتح ليمت اب

    ولكن السهم في دبي !!!!!!!!!!!!!!

    وايدين شارين و يبون يصرفون قريب ال 3

  3. أخي السهم حديث لذلك يصعب التكهن بحركته لكن مبدئيا بكرة السهم بيوصل لل 2,94 وبيحاول اختراقها .
    هل سيجرؤ صانع السهم على فتح السهم لمت اب غدا ؟؟؟؟؟
    في سوق دبي دائما تجد المتعطشين للرش لذلك الحذر واجب هذا مصرف عيمان مب ميثاق ، وعلى قولة بن سليم هذه لاس فيجاس وليست تمبكتو.

    اتمنى انه بكون قلبه حديد ويكمل

    بس شو اتصحنا بالدخول ؟؟

  4. أخي السهم حديث لذلك يصعب التكهن بحركته لكن مبدئيا بكرة السهم بيوصل لل 2,94 وبيحاول اختراقها .
    هل سيجرؤ صانع السهم على فتح السهم لمت اب غدا ؟؟؟؟؟
    في سوق دبي دائما تجد المتعطشين للرش لذلك الحذر واجب هذا مصرف عيمان مب ميثاق ، وعلى قولة بن سليم هذه لاس فيجاس وليست تمبكتو.

    اتمنى من مضارب مصرف عجمان ان يفتح السهم على اللمت اب مثل ميثاق اليوم !!!

  5. أخي السهم حديث لذلك يصعب التكهن بحركته لكن مبدئيا بكرة السهم بيوصل لل 2,94 وبيحاول اختراقها .
    هل سيجرؤ صانع السهم على فتح السهم لمت اب غدا ؟؟؟؟؟
    في سوق دبي دائما تجد المتعطشين للرش لذلك الحذر واجب هذا مصرف عيمان مب ميثاق ، وعلى قولة بن سليم هذه لاس فيجاس وليست تمبكتو.

Comments are closed.