السلام عليكم

تعجبت اني ما اشوف موضوع مخصص لهذا المصرف … معقولة ان بس اللي اتعلفت فيه ولا حد ناشد عنه

تعلقت فيه بظرف 5 قايق وقلت يمكن يرد لكنه والحمد لله نزل ع اللمت داون حتى امس عرضته على الماركت وما تنفذ .. الله المستعان …..

ممكن تنوروني الله لا يهينكم

155 thoughts on “مصرف عجمان الى اين؟


  1. اليوم21/7/2008


    محليون

    91.25%

    خليجيون

    2.65%

    عرب

    4.24%

    أجانب


    1.86%


    اليوم 22 /7/2008


    محليون

    91.08%

    خليجيون

    2.64%

    عرب

    4.39%

    أجانب

    1.89%


  2. اليوم 20/7/2008


    محليون

    91.17%

    خليجيون

    2.64%

    عرب

    4.31%

    أجانب

    1.88%


    اليوم21/7/2008


    محليون

    91.25%

    خليجيون

    2.65%

    عرب

    4.24%

    أجانب


    1.86%


  3. اليوم 14/7/2008


    محليون

    90.10%

    خليجيون

    2.83%

    عرب

    5.58%

    أجانب

    1.49%


    الف مبروك لعشاق مصرف عجمان


    اليوم 15/7/2008


    محليون

    91.24%

    خليجيون

    2.62%

    عرب

    4.43%

    أجانب

    1.71%

Comments are closed.