السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي براءة اختراع عالمية تشمل كل دول العالم لعلاج لمرض ضغط الدم عن طريق لصاقات توضع على اليد وتحتوي على زيت نباتي نقي من ماخوذ من نبتة طبية وعندي نتائج التجارب السريرية على مرضى وهذا العلاج امن وفعال بدرجة كبيرة جدا جدا جدا ولا يوجد مضار جانبية ابدا وهذا الكلام مثبت بالفحوصات الطبية.
العلاج يمكن ان ينتج ويباع على انه علاج عشبي و لا يحتاج تراخيص معقدة لانه علاج على الجلد عن طريق لصاقة وثانيا لانه من زيت نباتي لنبتة طبية معروف انه ليس فيها اي مضار طبية عند استخدامها.

يمكن تصنيع هذه اللصاقات في الامارات او من الممكن التعاقد مع شركة لتصنيعها وهي سهلة التصنيع.
انا ارغب بشخص يكون لديه القدرة لتقديم هذا المشروع عن طريق مشاريع الشباب لانها فكرة مبتكرة ورائعة بمعنى الكلمة وبها براءة اختراع عالمية تشمل كل دول العالم تقريبا مقدمة عن طريق مكتب براءات اختراع بريطاني.
هذا المشروع قليل التكلفة اي لا تتعدى تكلفته خمسة ملايين درهم على اقصى تقدير ولكن مردوده المادي يقدر بملايين الدولارات لانه لا يوجد في العالم علاج لضغط الدم يعطى عن طريق اللصاقات على الجلد نهائيا.
انا اعتقد ان كل من لديه ضغط دم مرتفع سوف يترقب هذا المشروع بلهفة كبيرة لان ادوية علاج ضغط الدم الموجودة حاليا كلها مضرة وخصوصا للرجال لما تسببه من ضعف جنسي للرجل واحباط كبير له.
هذا بالاضافة للمضار الاخرى على الكبد و الكلى و الاعضاء الاخرى من الجسم.
ارجو من كل مهتم بالموضوع ان يكون جدي لان المشروع بالغ الجدية و الاهمية وكل الاثباتات العلمية و التجارية الخاصة ببراءة الاختراع متوفرة.
طبعا السؤال لماذا لم اتوجه للشركات الكبرى بهذا الموضوع و جوابي هو ان الطريق مغلق امام كل عمل علمي قادم من الشرق الاوسط وكل المطلعين يعرفون بهذا الموضوع لذا قررت ان ابدأ من بلد له سمعة كبيرة كالامارات.
لمن يريد الاستفسار يمكنه ارسال رسالة خاصة وسوف اجيبه على اسئلته بالسرعة الممكنة

تحياتي و تقديري للجميع

2 thoughts on “مشروع مميز جدا جدا جدا لمشاريع الشباب

Comments are closed.