السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني وأخواتي الأعضاء والزوار الكرام : هنالك سؤال للجميع للمحلل وللعضو ..

هنالك إحتمالين لشهر مارس

هل سيكسر المؤشر العام النقطة 850 صعودا الى 920 أم سيكسر المؤشر النقطة 772 هبوطا وصولا الى 680 ..

ليس تخويفا وإنما إحتمالات وفرضيات

أخوكم

44 thoughts on “مسابقة نظرية الإحتمالات للمؤشر العام لسوق دبي المالي

  1. السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته …..

    مشكور اخي اعمار + املاك على فكرتك,
    كما اشكر جميع الاخوة على اراءهم , واشكر الاخ just guessing على طرحه
    المميز , وتعقيبا على ذلك هناك نقتطان مهمتان اولهما ان نتعامل مع واقعنا يعني
    يجب ان ننسى ان اعمار كان في يوم من الايام 29 هذا بالنسبة للمتابع اليومي
    للسوق ومن لم يقتنع حتى الان فاظن انه وقع في فخ الخوف الذي نصب للجميع,
    والنقطة الثانية ان السوق لا زال فيه فرص ولو ضئيلة وربح الف والفي درهم
    افضل من لا شيء وان اتت الارتفاعات الكبيرة فاهلا ومرحبا .

    والسلام وعليكم ورحمة الله وبركاته …..
    بسم الله الرحمن الرحيم
    شكراً لك أخي texxon على إثرائك لكل موضوع تشارك فيه , بما قل و دل من الأفكار و الحكمة و المنطق,
    أصبت كبد الحقيقة بضرورة التعامل مع الوضع الراهن بواقعية مطلقة و عدم البكاء على الأطلال
    و على الأيام الخوالي .
    و لعلها تعود بإذن الله , وإن عادت فيجب أن نحكم المنطق و ما يفرضه الواقع
    , لا أن نعود إلى عالم الأحلام الوردية.
    فحتى ذلك الحين,فلقد أصبت مرة أخرى بذكرك للفرص الموجودة لمن يريد أن يستفيد منهاحالياً ,
    ولكن حسب الواقع الجديد , الذي فرض نفسه و تشكلت معالمه.
    فبارك الله فيكم وجزاكم الله خيراً
    و فاتني أن أشكر أخي اعمار + املاك على طرحه لهذا ا لموضوع الشيق
    و أيضا شكراً لك أخي dheyab على مروركم الكريم و بارك الله فيكم جميعاً

  2. اعتقد ان السوق بخير …. بس يباله صبر لانه …. طبيعه الاسواق …موجه صعود وموجه هبوط… وهذه هيه دوره الاسواق …. وان الله مع الصابرين

  3. السلام عليكم

    بعد ماتحطون فلوسكم في الاكتتابات شوفوا كيف السوق بيرتفع وبعد ماترجع فلوسكم بيرجعون يبيعون عليكم الاسهم بسعر عالي

    في انتظار ارتداد المؤشر من 770 او بالقرب منها

    اخوي اعمار واملاك لازلنا في انتظار السكان للكتاب ياخوي ولا نسيته؟؟

  4. شكراً أخي لوضوعك لكن لدي نقطه إسأل هل سيصل المؤشر لسوق دبي لي 1200 نقطه ومتى تتوقعون ذلك .

    :sahem1: :saham: :sahem1:

  5. اوووه اسف قصدى ان شاء الله وليس انشاء الله غلطه مطبعيه الحمدلله لحقت عمرى قبل ما اتقطع من الجماعه. :075:

Comments are closed.