أصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة مرسوماً بتعديل أحكام المرسوم الاتحادي رقم (31) لسنة 2003 المعدل بالمرسوم الاتحادي رقم (14) لسنة 1995 في شأن رواتب وعلاوات وبدلات منتسبي قوة الشرطة والأمن بوزارة الداخلية ومرسوم اتحادي في شأن المنحة الخاصة بأعضاء المجلس الوطني الاتحادي.

أبوظبي ـ «البيان»

ط§ظ„ط¨ظٹط§ظ†

الف مبروك

165 thoughts on “مرسومان في شأن منحة أعضاء الاتحادي وتعديل «رواتب الشرطة»

  1. كل شي بحسابه حلات الراتب يوم بينزل بأثر رجعي…

    أثر رجعي؟؟؟؟؟؟؟

    ربعي اللي في الشرطة مو متأملين أي أثر رجعي؟؟؟ يقولون شوف العلاوة التكميلية و تسدك.

    لكن مبروك مقدما، و الله يكون في عونكم.

  2. الصراحه من بعد قرائتي لبعض ردود الاعضاء

    ث وجدت هناك ……… حقد حسد غيرة

    +

    يكنون في صدورهم حقد على محلية ابوظبي ولا يتمنون لهم الخيرر ولا يتمنون لهم الزياده في الراتب

    الارزاق في السماء يامن تكن الحسد في قلبك

    ياخوي لان الي يشتغلون في المحليه مب منزلين من السماء…..واكثر الي يشتغلون في الوزارة من المناطق الشرقية والشمالية وما يلامون……اذا كانوا يطالبون بزيادة فالراتب .

  3. الصراحه من بعد قرائتي لبعض ردود الاعضاء

    ث وجدت هناك ……… حقد حسد غيرة

    +

    يكنون في صدورهم حقد على محلية ابوظبي ولا يتمنون لهم الخيرر ولا يتمنون لهم الزياده في الراتب

    الارزاق في السماء يامن تكن الحسد في قلبك

Comments are closed.