أصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة مرسوماً بتعديل أحكام المرسوم الاتحادي رقم (31) لسنة 2003 المعدل بالمرسوم الاتحادي رقم (14) لسنة 1995 في شأن رواتب وعلاوات وبدلات منتسبي قوة الشرطة والأمن بوزارة الداخلية ومرسوم اتحادي في شأن المنحة الخاصة بأعضاء المجلس الوطني الاتحادي.
أبوظبي ـ «البيان»
الف مبروك
ما عيزتوووووووووووو
ترا ساوو بين محليه بوظبي والاتحادي
شي بعد قانون ايدد
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اوففففففففففففففففففففففففف
أخبار زيادة رواتب الشرطة صار أشهر خبر في الدولة..
يعني اللي يبي يسوي خبطة إعلامية.. يرمس بهالموضوع لوووووول
هل من جديد