الحمد الله بعد ان ما استشرنا واستفتينا عدة شيوخ في كيفية انشاء محفظة اسلامية استطعنا ان نقوم بانشاء محفظة ذات طابع اسلامي تتمشى مع ديننا الحنيف وها نحن الان قد اكملنا ستة اشهر تقريبا وبناسبة النجاح الذي استطعنا بفضل الله عز وجل انجازة اعرض عليكم اخوتي الاشتراك لمن اراد ذلك علما بان ادنى مبلغ يمكن الاشتراك به هو مبلغ ( 5000 ) درهم والعائد سوف يكون تقريبا مابين ( 1000 الى 1500) تقريبا اما بالنسبة للضمان راس المال فكما يعلم الجميع ان التجارة فيها الربح والخسارة ولكننا سوف نقوم بعطاء شيك بالمبلغ المدفوع وهذا للاطمئنان وان حصل ان خسرنا لا سمح الله وقام صاحب المال بطلب المال كاملا فلا مانع لدينا ولكن فاليتحمل هو وزر ذلك ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب وجزاكم الله خير للتواصل على الخاص وللجادين فقط

75 thoughts on “محفظة استثمارية

  1. لاتزعل يالمقبااالي ولا تحط فخااطرك ولا تعصب

    هذا نقاااش

    والدنيا اخذ وعطا

  2. السلام عليكم
    اخوي المقبالي

    انت ليش معصب الحين و rbm داق عندك 8 ؟

    ياخوي نحن نتناقش

    انا ملاحظ ان النقاش لو ما عجب حد قام قال تشكيك

    ياخوي نحن ندور التاكيد مب التشكيك الله يهديك

    وياخوي عن نفسي انا اعشق الفضه وما داني الذهب

  3. ياخوي الشفافية موجودة وانا اذا اغلقت الموضوع ما غلقته عشان ما في شفافية انا اغلقته لان خيرا تعمل شرار تلقى ولاني رايت اني عطيت البعض مجال بالمشاركة بطريقه غير لائقه وغير لبقة كما اني اود ان انهوه بان الموضوع وضع لمن يرغب ولم يوضع لوجهات النظر وللافتاء ولبدر النصائح وفتح مكاتب محاماه واما بخصوص النصيحه فمن شروطها ان تكون بالسر حتى تقبل وليس بالعلن لانها بهذه الطريقه تكون تشهير والرجاء كل الرجاء انا طلعت منكم بكل تهذيب وما اريد غير ذلك وانا اشوف ماله داعي الادوار الغريبة التي اراها والمداخلات التي ارى انا انتهت اصلا وفي النهاية (اذا كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب )

  4. اخوي الشفافيه مطلوبه

    ولك حرية الاغلاق

    وبهالطريقه الله يجزيك الخير ونتمنى التوفيق من الله للجميع

Comments are closed.