الحمد الله بعد ان ما استشرنا واستفتينا عدة شيوخ في كيفية انشاء محفظة اسلامية استطعنا ان نقوم بانشاء محفظة ذات طابع اسلامي تتمشى مع ديننا الحنيف وها نحن الان قد اكملنا ستة اشهر تقريبا وبناسبة النجاح الذي استطعنا بفضل الله عز وجل انجازة اعرض عليكم اخوتي الاشتراك لمن اراد ذلك علما بان ادنى مبلغ يمكن الاشتراك به هو مبلغ ( 5000 ) درهم والعائد سوف يكون تقريبا مابين ( 1000 الى 1500) تقريبا اما بالنسبة للضمان راس المال فكما يعلم الجميع ان التجارة فيها الربح والخسارة ولكننا سوف نقوم بعطاء شيك بالمبلغ المدفوع وهذا للاطمئنان وان حصل ان خسرنا لا سمح الله وقام صاحب المال بطلب المال كاملا فلا مانع لدينا ولكن فاليتحمل هو وزر ذلك ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب وجزاكم الله خير للتواصل على الخاص وللجادين فقط

75 thoughts on “محفظة استثمارية

  1. المقبالي شكلك ما تعرف للتجاره و شكلك يديد

    240% ربح في السنه ؟ الناس تعتبر 10% في السنه ربح جيد و انته تقول 240%

    يعني لو اعطيك مليون تردها لي مليونينين و اربعمية الف في سنه؟

    والله لو جيه جان بيل جيتس سجل عندك

    انا اقول الاعضاء التوخي بالحذر كلام لا يدخل العقل اي تصدير هذا الي بيكسب هالمبلغ يا خوفي عقب يكون الرد غرقت الباخره و اتبخرت الفلوس

    المقبالي خف عالناس وخلي من هالسوالف الي ما تودي ولا تييب

  2. بسبب الاقبال الجيد جدا من اعضاء المنتدى حبيت اوجه جزيل الشكر وفائق الاحترام والتقدير على الثقه التي افخر بها و اتمنى ان اكون عند حسن الظن وشكرا مرة اخرى

Comments are closed.