السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المؤشر العام لسوق دبي ابدى سلبيه كبيره اليوم باغلاقه اسفل 5,550
اهم المحطات القادمه 5,515 – 5,470 – 5,430 – 5,400 – 5,300 – 5,100
=====================================
سهم املاك : 4,28 – 4,22 – 4,12 – 4,04 – 3,85
========
سهم اعمار : 13,50 – 13,10 – 12,60
=========
سهم السوق : 6,50 – 6,22 – 6,02 – 5,70
==========
العربيه للطيران : 1,84 – 1,75 – 1,66
===========
الخليج للملاحه :1,66 – 1,62 – 1,52
============
دبي للاستثمار : 5,42 – 5,25 – 5,10 – 5
============
ديار العقاريه : 2,85 – 2,75 – 2,65 – 2,55
=============
سهم اياك : 3,30 – 3,22 – 3,13
=============
دبي الاسلامي : 10,25 – 10 – 9,60
==============
تمويل : 6,60 – 6,52 – 6,34 – 6
===============
هذا والله اعلم
تمنياتي للجميع بالتوفيق
جزاك الله خيرا ……. استاذ
سلام عليكم والرحمه
الاستاذ القدير بروكر
شحالك عساك بخير وربي يوفقك
تلعوزت هذا السوق تقول لعبة شطرنج يعني على اساس النظريه السوق يرتفع 3 تيام وينزل 3
وتحسب انا امس لي هو يوم الثلاثه بيسوي كوع يعني نزول اول السوق وخلاف طلوع ولاكن الجماعه حالفين الى يطلعون لي على المكشوف
الله يصبرنا عليهم والله
شو رايك في العربيه وسهم السوق لني مضارب من الدرجه الاولى وغير مستثمر
يزاك الله خير يا بروكرنا المحترف
سهم املاك :
السهم سلبيته واضحه واي اغلاق غدا اسفل 4,22 فالسهم الى مستويات 3,88 – 3,91 وهي مناطق جيده للدخول في حال الوصول لها.
على السهم ان يغلق فوق مستويات 4,44 لكي يعود الى الايجابيه
سهم الخليج للملاحه :
السهم اي اغلاق غدا اسفل مستويات 1,60 فالسهم الى الدعم القوي عند مستويات 1,51 – 1,53
طبعا يفضل الدخول عند هذه المستويات خاصة اذا صاحب ذالك ووصول المؤشر العام الى مستويات 5,308
السهم لكي يرجع الى ايجابيته وقوته فعليه الاغلاق فوق 1,70