السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المؤشر العام لسوق دبي ابدى سلبيه كبيره اليوم باغلاقه اسفل 5,550
اهم المحطات القادمه 5,515 – 5,470 – 5,430 – 5,400 – 5,300 – 5,100
=====================================
سهم املاك : 4,28 – 4,22 – 4,12 – 4,04 – 3,85
========
سهم اعمار : 13,50 – 13,10 – 12,60
=========
سهم السوق : 6,50 – 6,22 – 6,02 – 5,70
==========
العربيه للطيران : 1,84 – 1,75 – 1,66
===========
الخليج للملاحه :1,66 – 1,62 – 1,52
============
دبي للاستثمار : 5,42 – 5,25 – 5,10 – 5
============
ديار العقاريه : 2,85 – 2,75 – 2,65 – 2,55
=============
سهم اياك : 3,30 – 3,22 – 3,13
=============
دبي الاسلامي : 10,25 – 10 – 9,60
==============
تمويل : 6,60 – 6,52 – 6,34 – 6
===============
هذا والله اعلم
تمنياتي للجميع بالتوفيق
يزاك الله خير يا اخ بروكر
بصراحة انت تعجبني تحليلاتك سواء بالتحذير و التطمين لنك تمللك سلاج الجرأة الذي لا يملكه غيرك من المحللين
الله يسمع منك ونشوف ديار بــ 6 دراهم
بس حبيت انوه اتوقع اخوي تقصد سهم ثاني مش ديار
يرجى التعديل
خلاص تم التعديل
سهم ديار :
للسهم دعم قوي عند 1,72 اي اغلاق اسفلها فالسهم الى مستويات 2,60 – 2,57
وفي حال وصلنا الى هذه المستويات يفضل الدخول بنصف السيوله بالنسبه للمضاربين.
ديار ؟
انته تقصد سهم السوق
حصل خير