افتحوا التلفزيون الان

على الشريط الاخباري لقناة العربية والجزيرة

محافظ المصرف المركزي الإماراتي يتوقع حدوث تصحيح عقاري

109 thoughts on “محافظ المصرف المركزي الاماراتي يتوقع حدوث تصحيح عقاري

  1. هذا رجل قلة كلامه خير
    لنفسه وللمجتمع وحتى للعالم

    فياريت يسكت مثل ما سكت كل هاي السنوات
    وهو يقول الربط مع الدولار جيد والربط زين

    كيف دوله وشعبها يصابوا بخسائر بسبب قرار شخص واحد؟؟؟
    وليش ما يحاسب وليش ما يعاقب؟

  2. نعم أخي الكريم هناك من توقع حصول الأزمة

    ونزول أسعار النفط إلى 50 دولار

    من ؟
    متى ؟

    القصة ليست طويلة :-
    ليندسي ويليامز رجل عمل في شركات البترول الأمريكية واختلط بصفوة رجال الاقتصاد وصناع القرار ومن وراء الستار في أمريكا .

    قالها في مقابلة في شهر يوليو 2008

    وكان وقتها سعر البرميل 140 دولار قال التالي :-
    إن من يمسكون باقتصاديات العالم سوف يوصلون سعر برميل النفط إلى 50 دولار خلال أشهر معدودة
    وقال أيضاً أنهم سعملون على انهيار الاقتصاد الامريكي .

    ويقول أيضاً :- حين سألت لماذا تفعلون ذلك ؟

    كان الجواب كي نفلس العرب !!!!!!!

    والله العظيم يا إخوان سمعتها بأذني ولم أصدق ما سمعت !!!

    ولمن أراد الدليل فالفيديو موجود في يوتيوب وسترون تاريخ إضافته للموقع شهر 7 !!

    افهموها يا حكوماتنا الرشيدة .. نهبوا أموالكم الموجودة عندهم في البنوك ، وثم طالبوا العالم أن يدفع المليارات وابتلعها الثقب الاسود الأمريكي والآن ينزلون سعر البترول برغم تقليص مليون ونصف برميل من إنتاج أوبك !!!

    يا جماعه الموضوع كبير جداً ولكن لا حياة لمن تنادي الكل في غفلة الله يستر من الجاي

    هذا رابط الفيديو وأسألكم بالله أن تتنبهوا لأنفسكم حافظوا على مابقي من أموالكم والأهم من ذلك ذروا ما بقي من الربا من يملك أسهم في شركات ربوية فليتب إلى الله منها .

    هنا المقابلة التي فجر فيها ليندساي ويليامز الخطة لنهب ثروات الخليج وإفلاسهم (يوليو 2008)

    اضغط هنا

    الزبدة من كلامك يعني الأزمة العالميه مؤامرة أمريكية وكلامك 100% صحيح

    أنا لما قريت عن خبر تدفق المليارات إلى حساب الدول المصدرة للنفط لإرتفاع سعره وبلوغه أرقام

    قياسيه وقيام دول بقهر أمريكا مثل إيران التي قالت أن 200 دولار هو السعر المناسب للنفط

    قلت لن تقف أمريكا مكتوفة الأيدي ويبدو الرد كان

    عليه وعلى أعدائي

  3. يا شباب ،،

    التصحيح لن يكون 30% …………. فقط

    بل 30% من أسعار 2005 – 2006 !!! فلا تستعجلون …. يعني أسعار 2007 – 2008 خارج نطاق التغطية والأرسال في أعتقادي

  4. الله يرحمه الوالد كان دائما ينصحنى انى ما اشترى اى عقار على المخطط او الخريطة حتى لو من امتن واحد …. ادفع زياده و اشترى جاهز و لا تقعد ترمى فلوسك على احلام فى خارطة الطريق

    الله يرحمه و يرحم اموتنا جميعا
    انا بعد كنت اسمع نفس الرمسه من الوالد الله يرحمه
    لاكنى مأخذت بنصيحته الاسف

Comments are closed.