افتحوا التلفزيون الان
على الشريط الاخباري لقناة العربية والجزيرة
محافظ المصرف المركزي الإماراتي يتوقع حدوث تصحيح عقاري
افتحوا التلفزيون الان
على الشريط الاخباري لقناة العربية والجزيرة
محافظ المصرف المركزي الإماراتي يتوقع حدوث تصحيح عقاري
Comments are closed.
جمبري ……….. شو تقول في الناس اللي كانوا يطلبون تنازل اكثر عن
قيمه العقار الاصليه
والله رحمه رحمه عندكم ملك الكرك فبوظبي يبيعه بدرهم ونص والقمه كانت درهمين
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه صيحتني من الضحك
عسى خير
فعلا هناك اراضي كثيرة لا يستطيع
الملاك تصريفها و لكن الغريب انهم محافظين
على سعرها العالي او ينقصون قليلا
في حدود 5 او 10%
نعم أخي الكريم هناك من توقع حصول الأزمة
ونزول أسعار النفط إلى 50 دولار
من ؟
متى ؟
القصة ليست طويلة :-
ليندسي ويليامز رجل عمل في شركات البترول الأمريكية واختلط بصفوة رجال الاقتصاد وصناع القرار ومن وراء الستار في أمريكا .
قالها في مقابلة في شهر يوليو 2008
وكان وقتها سعر البرميل 140 دولار قال التالي :-
إن من يمسكون باقتصاديات العالم سوف يوصلون سعر برميل النفط إلى 50 دولار خلال أشهر معدودة
وقال أيضاً أنهم سعملون على انهيار الاقتصاد الامريكي .
ويقول أيضاً :- حين سألت لماذا تفعلون ذلك ؟
كان الجواب كي نفلس العرب !!!!!!!
والله العظيم يا إخوان سمعتها بأذني ولم أصدق ما سمعت !!!
ولمن أراد الدليل فالفيديو موجود في يوتيوب وسترون تاريخ إضافته للموقع شهر 7 !!
افهموها يا حكوماتنا الرشيدة .. نهبوا أموالكم الموجودة عندهم في البنوك ، وثم طالبوا العالم أن يدفع المليارات وابتلعها الثقب الاسود الأمريكي والآن ينزلون سعر البترول برغم تقليص مليون ونصف برميل من إنتاج أوبك !!!
يا جماعه الموضوع كبير جداً ولكن لا حياة لمن تنادي الكل في غفلة الله يستر من الجاي
هذا رابط الفيديو وأسألكم بالله أن تتنبهوا لأنفسكم حافظوا على مابقي من أموالكم والأهم من ذلك ذروا ما بقي من الربا من يملك أسهم في شركات ربوية فليتب إلى الله منها .
هنا المقابلة التي فجر فيها ليندساي ويليامز الخطة لنهب ثروات الخليج وإفلاسهم (يوليو 2008)
اضغط هنا