افتحوا التلفزيون الان

على الشريط الاخباري لقناة العربية والجزيرة

محافظ المصرف المركزي الإماراتي يتوقع حدوث تصحيح عقاري

109 thoughts on “محافظ المصرف المركزي الاماراتي يتوقع حدوث تصحيح عقاري

  1. متى سيرجع سعر الشاى الكرك عند كافتيريا راجو من درهم الى نصف درهم ؟؟

    والله رحمه رحمه عندكم ملك الكرك فبوظبي يبيعه بدرهم ونص والقمه كانت درهمين

  2. هى لسه هتنزل ؟؟؟
    غرفة و صاله فى دبى مارين مفروشه كانت من 6 اشهر ب 130 الف و اليوم ب 100 الف و لا يوجد مستأجر

    برج للحبتور انتهى بنائه بالقرب من امارات مول كان متوقع ان يتم ايجار الغرفة و صالة ب 100 الف و الان خلوها ب 85 الف

    معرض فى شارع المطار كان الناس تتضارب عليه بايجار 550 الف و فما فوق … الحين مب محصل 400 الف

    روح منطقة النهدة التابعة للشارقه و دبى و شوف عدد لوحات المكتوب عليها للايجار بس لا تنسى يوم تتصل فيهم تقولهم انا اريد غرفتين و صاله ب 50 الف فقط و اذا حاول يزيد عليك سكر التليفون فى وجه بتحصله بيرجع يتصل فيك مره اخرى و يترجاك

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه صيحتني من الضحك

    عسى خير

  3. فعلا هناك اراضي كثيرة لا يستطيع

    الملاك تصريفها و لكن الغريب انهم محافظين

    على سعرها العالي او ينقصون قليلا

    في حدود 5 او 10%

  4. هذي المره شرات توقعات فك الإرتباط بالدولار والا ؟ بسبب الضغوطات الداخليه والتضخم

    ياليت حد توقع إن سعر النفط بينزل 60 دولار من 140 دولار وإن هناك أزمه ستحدث في العالم

    ويجعل الإمارات تضطر إلى سحب 15% من أموال الطوارىء حسب تصريح محافظ المصرف المركزي السويدي

    المصدر العربية نت : ط§ظ„ط³ظˆظٹط¯ظٹ: ط¨ظ†ظˆظƒ ط§ظ„ط¥ظ…ط§ط±ط§طھ ط³ط*ط¨طھ 15% ظ…ظ† ط£ظ…ظˆط§ظ„ ط§ظ„ط·ظˆط§ط±ط¦

    من العجائب التي تحصل في الدولة غير الجزر الصناعيه

    بقاء الأسعار كما هي وبقاء التضخم كما هو مع نزول اسعار النفط العالميه

    أصبحت التوقعات الإقتصاديه مثل توقعات الطقس الله أعلم في أي إتجاه تسير

    نعم أخي الكريم هناك من توقع حصول الأزمة

    ونزول أسعار النفط إلى 50 دولار

    من ؟
    متى ؟

    القصة ليست طويلة :-
    ليندسي ويليامز رجل عمل في شركات البترول الأمريكية واختلط بصفوة رجال الاقتصاد وصناع القرار ومن وراء الستار في أمريكا .

    قالها في مقابلة في شهر يوليو 2008

    وكان وقتها سعر البرميل 140 دولار قال التالي :-
    إن من يمسكون باقتصاديات العالم سوف يوصلون سعر برميل النفط إلى 50 دولار خلال أشهر معدودة
    وقال أيضاً أنهم سعملون على انهيار الاقتصاد الامريكي .

    ويقول أيضاً :- حين سألت لماذا تفعلون ذلك ؟

    كان الجواب كي نفلس العرب !!!!!!!

    والله العظيم يا إخوان سمعتها بأذني ولم أصدق ما سمعت !!!

    ولمن أراد الدليل فالفيديو موجود في يوتيوب وسترون تاريخ إضافته للموقع شهر 7 !!

    افهموها يا حكوماتنا الرشيدة .. نهبوا أموالكم الموجودة عندهم في البنوك ، وثم طالبوا العالم أن يدفع المليارات وابتلعها الثقب الاسود الأمريكي والآن ينزلون سعر البترول برغم تقليص مليون ونصف برميل من إنتاج أوبك !!!

    يا جماعه الموضوع كبير جداً ولكن لا حياة لمن تنادي الكل في غفلة الله يستر من الجاي

    هذا رابط الفيديو وأسألكم بالله أن تتنبهوا لأنفسكم حافظوا على مابقي من أموالكم والأهم من ذلك ذروا ما بقي من الربا من يملك أسهم في شركات ربوية فليتب إلى الله منها .

    هنا المقابلة التي فجر فيها ليندساي ويليامز الخطة لنهب ثروات الخليج وإفلاسهم (يوليو 2008)

    اضغط هنا

Comments are closed.