السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني مثل ماتعرفون عن محفظة البوم والي حصل فيها
انا استفساري هو شو الي وصلوا له للحين
متى بيرجعون الفلوس
ملينا والله من الصبر
محفظة قبلان وردوا الفلوس بس البوم شو يتريون للحين
لو الموضوع في بوظبي كان ردوا الفلوس بس الجماعه في دبي شو يتريوون
الي يسمعهم يحصرون املاكه جنها املاك ملك بروناي
المهم اخ اني الي يعرف اي شي لايبخل فينا ويخبرنا
لو ام مايد محاميتنا جان خلص الموضوع من زمان
صح كلامك يا خوي الشفافيه مطلوبه لانه مع اخطاء الناس بس هذه حقوق ناس و صدقني لو هذه القضايا تنتهي بسرعه جان ما تمت اناس في ولوال
__________________
من المفترض وجود نوع من الشفافية والمصداقية في مثل هذه القضايا اللي تورط فيها عدد كبير من أفراد المجتمع ..
اذا حد من اعضاء المنتدى له معرفه بواحد من الصحفيين يقوله يحرك الموضوع لاني قريت في الجريده عن محافظ جديده و اخافهم ينسون الريال و يهتمون بالمحافظ الخارجيه لتسليط الاعلام و نسيان الفقراء الداخليين
أخر خبر كان عن الموضوع .. كان على لسان المستشار عصام الحميدان .. قال ان موضوع البوم بيخلص بعد 3 اسابيع .. وكملنا اكثر من شهر !!! شو السالفه !