السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني مثل ماتعرفون عن محفظة البوم والي حصل فيها
انا استفساري هو شو الي وصلوا له للحين
متى بيرجعون الفلوس
ملينا والله من الصبر
محفظة قبلان وردوا الفلوس بس البوم شو يتريون للحين
لو الموضوع في بوظبي كان ردوا الفلوس بس الجماعه في دبي شو يتريوون
الي يسمعهم يحصرون املاكه جنها املاك ملك بروناي
المهم اخ اني الي يعرف اي شي لايبخل فينا ويخبرنا
مثل ما سمعت الحينه كملوا سنه لا حس ولا خبر المفروض ان المودعين يشتركون في كتابه رساله للنائب العام و يسئلونه عن حقوقهم
ولا شو رايكم
انشالله خير يالله يمكن نسمع اخبار حلوه عن جريب وترد انشالله فلوس الناس كلها…..
لاااااااااااااااع .. لا جديد
يعني لين الحين مافي شيء يديد ….
:؟
ياجماعه حد فيكم اتصلو له من المحكمه او اللجنه او اي شي خبرونا