الامارااااااااااااااات يتاهل بالدقيقه التسعين
يستااااااااااااااااااااااااهلون النااااااااااااااااااااااموس
(اخوانى السموحه لوضع الموضع هنا……ولكن هناك نسخه فى القسم الريااااضى)
ولكن هذا استثنااااء….لزوم الكل ايشارك بالفرحه)
الامارااااااااااااااات يتاهل بالدقيقه التسعين
يستااااااااااااااااااااااااهلون النااااااااااااااااااااااموس
(اخوانى السموحه لوضع الموضع هنا……ولكن هناك نسخه فى القسم الريااااضى)
ولكن هذا استثنااااء….لزوم الكل ايشارك بالفرحه)
Comments are closed.
الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووك
الله عليك يا اسماعيل وتسلم رجليك
ان شاءالله الفوز فالنهائي
توني ياي من المسيرة ماشاءالله
الف الف الف مليون مبروووووووووووووووووووووووووك لشعب الامارات الشقيق وتستاهلون اكثر ياشعب زايد الخيرررررررررررررر تهنئه سعوديه وبقوووووووووووووووووووووووووووه وفوزكم فوزنا بالتاكيد..
الف مبرووووووووك
والكاس من نصيب منتخبنا
مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك ياعيال زايد
قول إن شاء الله تعالى
المهم مبروك لكل محبي الابيض الاماراتي
الف مبروووووووووووك يا الابيض
ومابنرضى الا بالكاس واللقب الخليجي باذن الله
وهاااردلك لاخوانا وحبايبنا السعوديين
الف مبرووووووووك
والكاس من نصيب منتخبنا
مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك ياعيال زايد