الامارااااااااااااااات يتاهل بالدقيقه التسعين

يستااااااااااااااااااااااااهلون النااااااااااااااااااااااموس
(اخوانى السموحه لوضع الموضع هنا……ولكن هناك نسخه فى القسم الريااااضى)
ولكن هذا استثنااااء….لزوم الكل ايشارك بالفرحه)

116 thoughts on “مبرووووووووووووووووووووووك

  1. الف مبروك وهاردلك لنا واعجبني حقيقة قمة اخلاق اللاعيبين

    اشكرك يا اخوي على روحك الرياضية

  2. مبرووووووووووووك والله تستاهلوووووووووون الكاااااااااااااااااااااااااااااااس

  3. أبارك لكل عشاق الأبيض الإماراتي حكومة وشعبا بهذا الفوز الغالي وعقبال الكأس إن شاء الله :075:
    ===

    ملحوظه مهمة :- خطأ لغوي كبير أن نقول “مبروك” والصحيح “مبارك” .. لذا لزم التنويه

Comments are closed.