السلاام عليييكم

توني قرييت في جريده الخلييج مال اليوم حاطيين اعلااااااان بيرجعون البيزااات

اقروا جريدة الخليج صفحه 14 بعد اعلان صفحة مصرف الهلال على طوول

ومبرووك مقدما

157 thoughts on “مبروووووووك بيرجعون البيزات اللي فمحفظة احمد عبدالقادر قبلااااااااااااااان

  1. حرام والله 24%

    لازم اللي استلم فلوس ماياخذ شي اذا رد لة راس مالة

    اما اللي ماستلم ياخذ حقة بنسبة اكبر

    فية ناس ضربت من قبلان ملاين
    الوسطاء

    عندهم شيكات على بياض
    ضربو فلوس
    والعالم تتنافس على الفتات

    الله المستعان

    ارجو ان نتحرى الدقه فى النسبه………… اللي قالوا ال 24% وين مصدرهم؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. حرام والله 24%

    لازم اللي استلم فلوس ماياخذ شي اذا رد لة راس مالة

    اما اللي ماستلم ياخذ حقة بنسبة اكبر

    فية ناس ضربت من قبلان ملاين
    الوسطاء

    عندهم شيكات على بياض
    ضربو فلوس
    والعالم تتنافس على الفتات

  3. مشكوره ام مايد عالخبر

    انا سمعت الخبر من خلال استوديو -1 – بوظبي حوالي الساعه 12 الظهر قال فى جريدة الاتحاد..

    كانت عندي جريدة الخليج – قعدت ادور عالخبر فى كل الصفحات و لم اجد له اثر !!!!!!!!!!! انا كنت ادور على خبر ما !!!!!

    رجعت البيت اشتريت الاتحاد و قلبت ابو صفحاتها كلها يمين شمال ثم يمين شمال و لم الافي الخبر – مره اخرى كنت ادور على خبر يخص المحفضه المتنيله بنيله – هههههههههه –

    سبيت المذيع المسكين و قلت شو سوى هذا بهذلني جريتين دورت فيهن يمين و شمال و لم اجد شيء……….!!!

    بعدين عوذت من الشيطان و قمت ادور على اعلان محكمه صغير او اي شيء له علاقه بقبلان – و كانت المفاجاءه ان الاعلان كبير جدا و لكن لم اتوقعه هكذا…………..

    فانا من هذا المنبر اعتذر للاخ مذيع استوديو – 1 و اقول له سامحني

    شكرا”

    هههههههههههههه انا ايميلات توصلني معصبيين اونه وين الخبر لووول انزيين فجوا عيينكم عدل

Comments are closed.