السلاام عليييكم
توني قرييت في جريده الخلييج مال اليوم حاطيين اعلااااااان بيرجعون البيزااات
اقروا جريدة الخليج صفحه 14 بعد اعلان صفحة مصرف الهلال على طوول
ومبرووك مقدما

السلاام عليييكم
توني قرييت في جريده الخلييج مال اليوم حاطيين اعلااااااان بيرجعون البيزااات
اقروا جريدة الخليج صفحه 14 بعد اعلان صفحة مصرف الهلال على طوول
ومبرووك مقدما

Comments are closed.
الله المستعان
ارجو ان نتحرى الدقه فى النسبه………… اللي قالوا ال 24% وين مصدرهم؟؟؟؟؟؟؟؟
ماتوقع 24%
اكيد اكثر
انا اسمي بحرف الالف بسير اول يوم وببشركم ان شاء الله
حرام والله 24%
لازم اللي استلم فلوس ماياخذ شي اذا رد لة راس مالة
اما اللي ماستلم ياخذ حقة بنسبة اكبر
فية ناس ضربت من قبلان ملاين
الوسطاء
عندهم شيكات على بياض
ضربو فلوس
والعالم تتنافس على الفتات
هههههههههههههه انا ايميلات توصلني معصبيين اونه وين الخبر لووول انزيين فجوا عيينكم عدل
24% معقوله ؟؟