السلاام عليييكم
توني قرييت في جريده الخلييج مال اليوم حاطيين اعلااااااان بيرجعون البيزااات
اقروا جريدة الخليج صفحه 14 بعد اعلان صفحة مصرف الهلال على طوول
ومبرووك مقدما

السلاام عليييكم
توني قرييت في جريده الخلييج مال اليوم حاطيين اعلااااااان بيرجعون البيزااات
اقروا جريدة الخليج صفحه 14 بعد اعلان صفحة مصرف الهلال على طوول
ومبرووك مقدما

Comments are closed.
مبروك ام مايد ولكل اللي حاطين افلوسهم عند قبلاان انشالله يردون افلوسكم كلها ويكون هالشي اللي استوى درس لنا كلنا وانه مانحط افلوسنا مني ودرب والمشكله اكثر الفلووووس سلفيااااااااااااااااااااات من البنوك وابا اعرف اللي مسلفين ماابتنفعهم قسمة الغرماء
الحمدلله رب العالمين
الحمدلله عدد خلقه و زنة عرشه و ان شاء الله يكون درس قاسي تعلمنا منه…يقولون ان لم تتألم فلن تتعلم..
وعقبال ما تعم الفرحه على جميع الناس و يرجعون بيزات البوم و ام سهيل اللي لحد الآن ناكرة انها كلت اموال الناس بالباطل..وعند رب العالمين ما يضيع شي..
والف الف مبروووووووووووك و ادعولنا
مشكوره ام مايد عالخبر
انا سمعت الخبر من خلال استوديو -1 – بوظبي حوالي الساعه 12 الظهر قال فى جريدة الاتحاد..
كانت عندي جريدة الخليج – قعدت ادور عالخبر فى كل الصفحات و لم اجد له اثر !!!!!!!!!!! انا كنت ادور على خبر ما !!!!!
رجعت البيت اشتريت الاتحاد و قلبت ابو صفحاتها كلها يمين شمال ثم يمين شمال و لم الافي الخبر – مره اخرى كنت ادور على خبر يخص المحفضه المتنيله بنيله – هههههههههه –
سبيت المذيع المسكين و قلت شو سوى هذا بهذلني جريتين دورت فيهن يمين و شمال و لم اجد شيء……….!!!
بعدين عوذت من الشيطان و قمت ادور على اعلان محكمه صغير او اي شيء له علاقه بقبلان – و كانت المفاجاءه ان الاعلان كبير جدا و لكن لم اتوقعه هكذا…………..
فانا من هذا المنبر اعتذر للاخ مذيع استوديو – 1 و اقول له سامحني
شكرا”
يعني اللى دافع 100 الف بيعطونه 24 الف ؟؟
بالبركه عليكم تستاهلون
المال الحلال ما يضيع