بترول ابوظبي الوطنية للتوزيع لا تنوي زيادة الاسعار

Sep 18, 2005 – 10:23 –

ابوظبي في 18 سبتمبر/وام/ صرح مصدر مسؤول في شركة بترول ابوظبي الوطنية للتوزيع بان الشركة لا تنوي القيام بزيادة اسعار بنزين السيارات على الاطلاق في المستقبل .

وقال المصدر في تصريح لوكالة انباء الامارات ان شركة ادنوك للتوزيع تعلن للجمهور انها لا تعتزم اطلاقا زيادة اسعار بنزين السيارات في المستقبل باية صورة من الصور.

وام

مبرووووووووووك علي الاقل الوضع مطمن مافي اي زيادات …

112 thoughts on “مبروووووووك &بترول ابوظبي الوطنية للتوزيع لا تنوي زيادة الاسعار

  1. the king

    بنقاطع كل شي يخص اينوك و ايبكو

    مادري ليش اينوك بس تخسر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    اكيد سياسة الشركة غلط

  2. لا اختي عندنا محطه البريمي راجعي موضوعي

    بارك الله فيك

    انا ذكرت هالشي ان العين قريبة من عمان و يقدرون يعبون بترول في البريمي و ذكرت مناطق الساحل الشرقي

  3. القناص:

    المقاطعة مب اجبارية

    لا تسوي شي انت مب مقتنع منه

    و اذا انت من العين فما اعتقد عندكم غير محطات ادنوك

    لا اختي عندنا محطه البريمي راجعي موضوعي

    بارك الله فيك

  4. تحياتي للجميع . . . . . . . . . . . . .

    شـبـاب معلومه بسيطه .. .. .. .. ..

    أذا سويتو مقاطعه لشركه ( أينوك و أيبكو ) بيزيد أرباح الشركه وبيخف الضغط عليهم :ajeeb1:

    لأن الشركات تخسر من بيع البترول .. يعني أذا عبيتو بترول عندهم بيخسرون أكثر وأكثر .. .. ..

    حالياً يخسرون 3.8 درهم من كل كالن .. .. .. .. ! ! ! !

    لاكن أذا سويتو مقاطعه ما بتخسر الشركات .. .. .. ..

    الحل مقاطعه فقط في المحلات الموجوده في المحطات مب البترول

    تحياتي

  5. أختي business woman موضوعج دمجوه مع موضوع الأخت بنت الشيوخ و لأنه موضوعها أقدم ، صار هو الموضوع الرئيسي.

Comments are closed.