
مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح
وبدأنا الان في الموجة الخامسة
ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك
وكل عام والجميع بخير
هذا والله تعالي اعلي واعلم

مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح
وبدأنا الان في الموجة الخامسة
ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك
وكل عام والجميع بخير
هذا والله تعالي اعلي واعلم
Comments are closed.
والله مافهمت شي
يعني اذا كانت على قولتكم شمعه محروق ماعرف تصحيحيه كم بنصحح؟؟ وكم بنتم تحت ياناس تونا نقول بنفتك من التعليقه
بارك الله فيك أخوي كوازيمودو ..
فعلا الوضع غير مريح ،خاصة لو تلاحظ موجة اليوم من 5700 تقريبا الى 5850 ، أشوفها أقرب ما تكون الى موجه تصحيحية
بارك الله فيك أخونا qwazimodo والله يديم فضلك
السلام عليكم ورحمة الله
دعونا نقول ما لدينا مباشرة والله الموفق :-
1- من ناحية التحليل الموجي انا لست مرتاحا للوضع “سواء كنا في موجة 5 داخلية او كبري ” ولا داعي للتفصيل حتي ما نصدع
2- شمعة اخر ساعة ايضا ليست جيدة
3- المؤشر يتحرك باتجاه ومعظم اسهم السوق باتجاه اخر
ما سبق سلبيات لاحظتها
طيب الايجابيات :-
1- لا زلنا داخل قناة صاعده متزنة لم نكسرها
2- احجام التداول ممكن اعتبارها متوازنه وان كانت لا ترقي للمستوي المطلوب خاصة في المنطقة التي نحن بها الان اذ اننا نحتاج لاكثر من ذلك حتي نخترق
3- المتوسطات ايجابية ونتداول فوق متوسطين اسيين 10و20
اذن الخلاصة تكمن في سؤال هام جدا هل نحن في مناطق شراء امن ؟؟؟؟
الاجابة لا ولندع المجال للسادة الكبار ان يفتحوا لنا الطريق بما معهم من سيولة قوية وقادرة علي اختراق جدار 5858 وبعدها يصير خير
غدا لدينا مراقبة للمؤشر كما يلي :-
1- الساعة الاولي : 5745 دعم هام جدا جدا لا يجب ان يكسر واللا ؟؟؟؟؟؟؟؟
ولدينا مقاومات 5820 يليها 5858 ثم 5922 لجني الارباح ان حدث ذلك
2- الساعة الثانية : 5765 دعم هام جداجدا لا يجب ان يكسر واللا ؟؟؟؟؟؟؟؟
والمقاومات 5840 -5845 يليها 5940 لجني الارباح
3- الساعة الثالثة : 5790 هل سنغلق اعلي منها لانها اخر القلاع التي سنحتمي بها للحفاظ علي المسار الصاعد
اما المقاومات 5858 ثم 5960 لجني الارباح وسوف يكون شئ رائع جدا ان نصل اليها غدا ” من يدري كل شئ ممكن في اسواق المال “
نقاط الدعم لكل ساعه هامة للغاية غدا
هذا ما اراه من تصور شخصي يحتمل الخطأ ويحتمل الصواب والله اعلم
الشارت المرفق لفريم الساعة
شكرا أخوي info على التشارت ..
أهم دعم للمؤشر ليوم الخميس 5750 ، كسره يعني حدوث جني ارباح .. نفس النقطة حصلت عليها على تشارت اليومي