مبروووووووووووووووووووووك بتنزل الروات على اول الشهر وا شاء الله باجر او بعده بتنزل شهايد الرواتب اليديده

163 thoughts on “مبروك بينزلون رواتب شرطة بوظبي على اول الشهر

  1. لاتحاتون الزياده هالشهر والجماعه شغالين عليها بس شكلهم مختلفين على شي!!!!!!! الله يعلم ابه

  2. انتوا مصدقين انها الرواتب بتنزل 4 او 5 كلهااا اشاعااات

    يا اخواني هذه اوامر من رئيس الدوله

    انهاا بتنزل آآآخر شهر ينااير مامعقوله انهم بيأخروون

    هذه اوامر من عند رئيس الدوله الله يحفظه أن شاء الله .

Comments are closed.