مبروووووووووووووووووووووك بتنزل الروات على اول الشهر وا شاء الله باجر او بعده بتنزل شهايد الرواتب اليديده

163 thoughts on “مبروك بينزلون رواتب شرطة بوظبي على اول الشهر

  1. شوة بلاكم متواكلين

    هدوا اعصابكم

    هلكنا من كثر ما نتريا …..سنه وأكثر والله هب حاله

Comments are closed.