توافدت الحشود والمؤسسات الرسمية والأهلية والجماهير الحزينة علي وفاة الشيخ أحمد بن زايد آل نهيان أمس علي منزل المواطن حازم العرابيد في مدينة غزة بعد الإعلان عن إقامته بيت عزاء لسمو الأمير الفقيد , حيث استجابت المؤسسات الرسمية والأهلية وجماهير الشعب الفلسطيني في غزة لهذه اللفتة الطيبة من قطاع غزة .

وتوافد عشرات المواطنين وعدد من الشخصيات القيادية والفصائلية والأحزاب وعضو المجلس الوطني أحمد سلامة ونشأت الوحيدي منسق عام الحركة الشعبية لنصرة الأسري وموفق حميد ” أبو العبد ” مسؤول جمعية حسام وممثل العائلة في فلسطين وخارجها , وفهمي كنعان الناطق باسم مبعدي كنيسة المهد وحضر أيضا لتأدية واجب العزاء وفد من حركة فتح ووفد من الفصائل الفلسطينية وبحضور عضو اللجنة المركزية لحزب الشعب وليد العوض وأبو حسنى الصرافيتى ممثل لجنة أهالي أسري قطاع غزة .

وأقام المواطنون والذين أموا بيت العزاء عصر أمس صلاة الغائب علي روح الفقيد أحمد بن زايد آل نهيان في مسجد عمر بن عبد العزيز بحي الشيخ رضوان وسط مدينة غزة .

فقد أكد المواطن حازم العرابيد الذي أقام بيت العزاء أن بيت عزاء الفقيد أحمد لا يمثل إلا القليل من رد الجميل لأبناء وشعب وقيادة الإمارات العربية المتحدة المتعاطفة والمؤيدة للشعب الفلسطيني في مواقفها وقراراتها .

وأضاف المواطن العرابيد أن فتح بيت العزاء ليس إلا القليل ما يقدمه أبناء فلسطين لدولة الإمارات التي نعتبرها الدولة الشقيقة العربية المؤيدة والمنصفة لشعبنا في الظلم الجائر عليها من الاحتلال الإسرائيلي .
وتحدث أيضا ” فهمي كنعان ” الناطق باسم مبعدي كنيسة المهد عن عمق العلاقة القوية الوطيدة بين فلسطين والإمارات العربية المتحدة مذكرا أنهم في أحلك الظروف تعاطفت الإمارات قيادة وشعبا معهم وفي أحلك الظروف , معزيا بفقدان سمو الأمير أحمد ومؤكدا خسارة فلسطين وليس الإمارات فقط

5 thoughts on “مئات الفلسطينيين يصلون صلاة الغائب على روح الفقيد أحمد بن زايد آل نهيان بغزة

  1. رحمة الله على الشيخ احمد واسكنه فسيح جناته

    وجزاهم الله خير اخوتنا في فلسطين وفرج الله همهم

Comments are closed.