اليوم صدرت ارباح سبكيم السعودية وكانت 500 مليون تقريبا بزيادة 20 % عن 2006 نظرا لارتفاع اسعار المواد البتروكيماوية في الاسواق الدولية وزيادة الطلب والمتوقع نموه للاعوام القادمة حسب بيان الشركة….وطبعا معروف ان دبي للاستثمار له حصة كبيرة ومؤثرة بسبكيم + ما ذكرسابقا عن مجمع دبي للاستثمار والعوائد المتوقعة له + تاريخ الشركة المعروفة بالسخاء بالتوزيعات واللي هي على الابواب.

الايام السابقة السهم كان عليه شراء واليوم ضاق خلق اللي بيجمعوا وخافوا مايلحقوا يهبشوا من الكيكة والوقت يفوتهم وكان شراهم اكثر شوية من اللازم (لعدم لفت الانظار).

وشكل السالفة انبطت والسهم رايح فوق ال6 …. واللي رد على ترمس قبل اخر السنة عند توصياتهم بشراء الاتحاد العقارية وكانت ب 5.4 والاربتك كانت ب 9.2 والعربية كانت ب 1.96 طلع من المولد بلا حمص مع الارتفاعات الكبيرة السابقة….هذا غير اللي رد عليهم وباع املاك ب 4.3 ودبي للاستثمار ب 5 تلك الفترة!!!!!!

9 thoughts on “دبي للاستثمار شكله بيسوي مقلب بترمس مثل املاك

  1. دبي للاستثمار عليها زيادة في رأس المال – القسط الثاني شو بنسبه لهاذا الموظوع ومنوه الي يستحق في زيادة راس المال

  2. الاخ الكريم دبي للاستثمار باعت حصتها من سبكيم من زمان والان لا تملك الا نسبه بسيطه لا تذكر والله اعلم

  3. لا تنسون ان دبي للاستثمار عليها زيادة في رأس المال – القسط الثاني – لحاملي الاسهم الحاليين حتى التاريخ الذي سيتم تحديده لاحقا ….

  4. يا اخوانى اذا سمعتو هرمس بتفلسون معقوله شركه سخيه وكريمه مثل دبى للاستثمار وهيه مجموعة شركات وليسه شركه واحده اخر شى تجى هرمس ويسعرها على كيفها عشان يجمعون فى السهم على قولت المثل ما ينحذف الا الشجره المثمره هرمس ما تنزل غير اسعار الشركات الناجحه وانا من قبل كتبت يا اخوانى لايقصون عليكم ويا خذون اسهمكم ويرجعون يبيعونها عليكم باسعار مرتفعه وهذا اللى حصل

Comments are closed.