قد يصنف البعض هذا الكلام في إطار الإشاعات. ولكن يبدو أنه من الأكيد أن أرابتك في مشكلة ومأزق ما لا نعرفه نحن.
اقاويل واشاعات يتناولها البعض خلف كواليس التداول.
سعر السهم وبهذا الحجم من التصريف يخفي وراءه مصايب كبيرة جدا جدا.
المطلوب من أربتك وليس رياض كمال الخروج بشي مطمئن وإلا فأن كل ما يدور من اشاعات هو صحيح صحيح ونحن صغار الكسبة آآآآآآآآآآآآآخر من يعلم.
على فكرة الرجل غير مستقيل وإنما معكتف.
جزاك الله خير بوشهاب أخر سؤال مني توقعك زيادة راس المال ليش أرابتك كريمه بالتوزيعات والسنه الماضيه وزعت 50 كاش هل عشان ما يتم الاستحواذ عليها لانها لو ما وزعت محد بيلومها في ظل الازمه الماليه ولا لتوليد الكاش وشكرا
شورت سيل واضح وضوح الشمس على بعض الاسهم واربتك من ضمنهم وفرصه لهم في ظل المعمعه اللي صايره ولا حسيب ولا رقيب
بمعنى آخــر العقود وهميــه. بعد الازمـة الماليه!! اتمنى وصلت المعلومة!
بما معناه بالتفصيل الممممل.
مدير شركة يتصل لمدير شركة…و يقوله شو رايك انسوي عقد وهمي؟ بمبلغ و قدره..و نرفع السهم؟
يتم الاتفاق و اعلان الخبر..و يرتفع السهم و كل حد بيطلع و يتوقع ارباح الشركة خلال سنة سنتين بتكون خياليه..و بعد ما يتم صرف كل الاسهم اللي عند المدير ((( لو تتذكرون الريال كان يبيع اسهمه فوق 15)) …و مع الوقت و الازمة و غيرها يتم تاجيل العقود..و مع كم من سنة الكل بينسى و يتم الغاء العقد و يكون عقد ( مع وقف التنفيذ)). النهاية
السهم شرعى ؟
نقدر نشترى فيه
ياليت اللى عندة معلومه يخبرنا
إن شاء الله نكون قد انتهينا من النزول على أربتك