قد يصنف البعض هذا الكلام في إطار الإشاعات. ولكن يبدو أنه من الأكيد أن أرابتك في مشكلة ومأزق ما لا نعرفه نحن.

اقاويل واشاعات يتناولها البعض خلف كواليس التداول.

سعر السهم وبهذا الحجم من التصريف يخفي وراءه مصايب كبيرة جدا جدا.
المطلوب من أربتك وليس رياض كمال الخروج بشي مطمئن وإلا فأن كل ما يدور من اشاعات هو صحيح صحيح ونحن صغار الكسبة آآآآآآآآآآآآآخر من يعلم.

على فكرة الرجل غير مستقيل وإنما معكتف.

159 thoughts on “لنكن صريحين أرابتــــك في مــــــأزق كـــبير

  1. والله العظيم اللي بيحصل ده حرام حرام لماذا كل هذا الضغط على هذا السهم الذي كان يوما من الأيام الواحد يتمنى يملكه اما الأن فكيف التخلص منه وانا متعلق فيه على 1.4 بحوالي كمية 200000 سهم يارب افرجها ورجع ايام ارابتك الحلوة علشان الناس تفرح وتنبسط بدل الخسائر كل يوم ورا الأخر اللهم اغيثنا وفك كربنا هذا مال عيالنا اللى في مهب الريح واذا حدث شيئ لنا من يربي اولادنا حسبي الله ونعم الوكيل

    الله يكون في عونك أنا متعلق على 1.00 ومتحرقص شو أقول عن ألي أشتراه على 19 درهم

  2. بيانات التداول

    مكان التداول دبي إنتهاء السنة المالية ديسمبر الأسهم المتاحه للتداول 777.4 مليون سهم (65 % ) معدل حجم التداول لآخر 3 أشهر 27,820,515.0 معدل عدد الصفقات لآخر 3 أشهر 890.0 الاستاذ pinkpantherالمعلومات اعلاه من موقع ارقام السؤال اذا كان الاسهم المتاحه للتداول 65% فقط ونحن نعرف ان رياض كمال يملك 10.44 % اذن من الذي يملك النسبه الباقيه .وشكرا

    حسب معلوماتى البسيطه أن جميع الأسهم متاحه للتداول و تتضمن اسهم التأسيس أيضا طالما مضى 5 سنوات على تأسيس الشركه. سأحاول أن أحصل على الجواب و أنقله لك

  3. خوي السوق المالي

    يعني بناء على ما نقلت ماشالله عليها الشركه شغاله اوكي

    طب ليش هالبيع الاجرامي اللي صاير

    وعلى راي اخونا ما اذكر اسمه

    اليوم تداول 111مليون سهم ممكن اعرف اللي اشترى ع هالسعر ليش اشتراااااااااااااااااااه ؟؟؟؟؟؟

    الجواب

    هناك جهة محلية تحاول الأستحواذ على أسهم أربتاك بالطرق المشروعة و غيرها مستغلة الأزمة المالية العالمية…..هذه الجهة تجبر محافظ أجنبية على الخروج من السهم بخسائر كبيرة
    هذه الجهة محلية..!!!

    والسلام

  4. الأخ بو شهاب… الأخ السوق المالي.
    مشكورة جهودكم وجهود كل من يساهم بتهدئة روع السوق والمساهمين وأنا منهم ولكن أخوتي الشمس لا تغطى بغربال وأنا هنا لا أتوجه بكلامي إليكم بل إلى الشركة ذاتها. لماذا لا يصرح رياض كمال (ما قاله إلى صديق بو شهاب) مباشرة إلى وسائل الإعلام والسوق؟؟؟؟
    هذه الشركة أمرها غريب وعجيب فعندما تكون هنالك مصلحة ضيقة للمستفيدين ترى سيل الأخبار الإيجابية يتدفق علينا من كل حدب وصوب. وعندما لا يريد أحد هؤلاء المستفيدين مصلحة ما ترى سيل الأخبار السيئة تنهمر من هنا وهناك وترى السهم تتقاذفه الإشاعات والمضاربات الرعناء.
    هنالك إحتمالات لا ثالث لهما:
    إما ان يكون كل ما يقال من اشاعات صحيح حتى يثبت العكس عبر بيانات صحفية رسمية موثقة من الشركة؟
    وإما أن هنالك مصلحة لا نعرفها تصب في صالح من سيستفيد من هذا التجميع والنزول بعد حين؟؟
    وفي كلا الحالتين مع كل أسف…. نحن صغار المستثمرين آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخر من يعلم.
    هذه هي النزاهة
    و هذه هي الشفافية
    وهذه هي أخلاقيات ومسؤوليات العمل بالمعنى الحديث “المودرن”
    وهذه هي الحوكمة التي ينادي بها الجميع.
    حسبي الله ونعم الوكيل.

    ترى من أسهم في جعل هذا السهم في أسفل السافلين؟؟؟ أنا أقول الجميع بمن فيهم نحن صصغار المساهمين.

    هل من أخبار عن مشاريع الشركة في السوق السعودي؟؟

  5. توضيح ليش الحل الدخول وبقوه وإغلاق السوق لمت اب يومين متتاليين لانهم لازم يغطون مراكزهم المكشوفه وغصب عنهم يرفعون السوق

Comments are closed.