قد يصنف البعض هذا الكلام في إطار الإشاعات. ولكن يبدو أنه من الأكيد أن أرابتك في مشكلة ومأزق ما لا نعرفه نحن.

اقاويل واشاعات يتناولها البعض خلف كواليس التداول.

سعر السهم وبهذا الحجم من التصريف يخفي وراءه مصايب كبيرة جدا جدا.
المطلوب من أربتك وليس رياض كمال الخروج بشي مطمئن وإلا فأن كل ما يدور من اشاعات هو صحيح صحيح ونحن صغار الكسبة آآآآآآآآآآآآآخر من يعلم.

على فكرة الرجل غير مستقيل وإنما معكتف.

159 thoughts on “لنكن صريحين أرابتــــك في مــــــأزق كـــبير

  1. منقول من الأخ ,

    أننى كتبت لكم أمس باللغه الأنجليزيه أننى تحدثت مع الأخ أيمن بكير المساعد للمدير العام للأداره الماليه بشركة أرابتك وأخبرنى بأنه لاتوجد أى أمور غير عاديه وأن رياض كمال مازال بالشركه ويقوم بعمله وقد تم تعيين توماس بارى كرئيس تنفيذى لأحد المشاريع التى تمتلكها شركة أرابتك وليس للمشاريع كلها وأن مجلس الأداره كان فى اجتماع داخلى عندما كنت أتحدث للأخ أيمن. وسيتم عقد اجتماع يوم الأثنين القادم . وقد حذرت من بيع السهم اليوم عندما كتبت رسالتى بالأنجليزيه نظرا لعدم توفر كيبورد باللغه العربيه عندما كتبت الرساله.
    أرجو منكم أن تتوخو الحذر هذه الأيام نظرا لوجود مجموعه قذره لاتخاف الله تعبث فى السوق لعدم وجود رقابه. فأذا كان الشورت سيلينج متاح ولارقابه عليه فلن يرتفع السوق فى ظل الخوف المسيطر على المستثمرين وعدم الثقه فى الجهات الرقابيه. لذلك أرجو منكم البحث فى هذا الموضوع من الجهات المسؤوله. الشورت سيلينج يستخدمونه المتلاعبون فى مثل هذه الظروف لأن نسبة التداول قليله ونسبة الطلب تقل عن العرض بسبب الخوف من التعلق فى السهم. لذلك يجب على الجهات المسؤوله منع البنوك والمحافظ الاستثماريه من اقراض الأسهم لأى جهه فى الوقت الحالى على الأقل حتى لايتدهور السوق بأكثر مما فيه. بالرغم من أننى أشرف على احدى الشركات التى تتعامل فى البورصه الكنديه والبرو تريدرز الذين يتعاملون فى البورصه يحققون أرباح طائله فى وقت نزول الأسعار وذلك عن طريق الشورت سيلينج ويحققون خسائر عند ارتفاع الأسعار ونظرا لوجود قوانين حازمه فى كندا فأنهم لايتمكنون من التلاعب فى البورصه كما يحدث فى الأمارات الحبيبه.
    أصدقائى الأعزاء أنا محلل ومستشار مالى وعملت فى الدول العربيه والأجنبيه وبالرغم من ذلك فوقعت مثلكم فى فخ البورصه الأماراتيه عندما كنت أعمل فى أبو ظبى وتركت أموالى فى البورصه متوقعا أنها ستتحسن فى المستقبل ولكنها ازدادت سوءا على سوء بسبب التلاعب وعدم وجود رقابه لأنه للأسف المسؤولون مشغولون فى أمور أخرى غير البورصه والمتلاعبون فى اعتقادى أنهم لهم علاقه جيده بمستشارى المسؤولين وذلك عن طريق المشاركه فى الأرباح واعطاء استشارات مضلله للمسؤولين. أنا لو لدى الفرصه للوجود فى الأمارات مره أخرى ويعطونى الفرصه فى الرقابه على البورصه ساغير الأمور كلها ولن أعطى فرصه لأى متلاعب أن يسرق أموالكم. اننى درست قوانين البورصه الكنديه ,اتمنى أن أطبقها فى الأمارات اذا شاء الله.
    أرجو مره أخرى عدم الخوف والبيع السريع حتى تتحققوا من الأمور لأن المتلاعبين لعنة الله عليهم يستغلون هذه الفرص فى مص دمائكم أكثر وأكثر . كما سبق وأن أخبرتكم لاتتبعوا أى تحاليل أو نقاط مقاومه نظرا لأن المتلاعبين يستخدمون هذه التحاليل للتلاعب بعقولكم واجباركم على البيع أو الشراء.
    أرجو منكم فى هذه الأيام الصبر ومحاولة توصيل رسالة الى المسؤولين لتشديد الرقابه على الشورت سيلينج والرقابه على البيع والشراء فى بداية ونهاية الجلسه.
    أنكم تساعدون المتلاعبين عندما تقومون بالبيع بسبب الخوف. لذلك أنصحكم فى الوقت الحالى بعدم البيع لأن أسعار الأسهم الحاليه أقل بكثير من القيمه الدفتريه والقيمه الأسميه. أفلاس أى شركه لن يكون بهذه السهوله فيجب أن نحلل بياناتها الماليه ونقوم بدراسه ماليه للشركه قبل اتخاذ قرار البيع. اننى أرى شركات كثيره قيمة أسهمها أقل من النقديه المتاحه لديها فكيف تفلس الشركه على سبيل المثال رأس الخيمه العقاريه.
    أذا أردتم أى مساعده فى التحليل المالى لأى شركه فأنا معكم فى أى وقت وأسال الله أن يرفع عنا جميعا هذا البلاء.” ياأيها اللذين آمنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون” صدق الله العظيم

    مشكور إخوي وفيه ميزان حسناتك الحين عرفتوا الملايين اللي معروضه بالهبل وبشكل مخيف في أغلب

    الاسهم وخصوصا إعمار وعربتك وسهم السوق والخ معناتها كله شورت سيلينج إذا إرتفع السوق الجماعه

    بيخسرون يعني هذا مربط الفرس والله الموضوع واضح فيه تلاعب كبير وأنا كنت أكلم واحد من الشباب

    عن العروض الكبيره اللي مب بالعقل حاليا الحل الدخول بقوه وإغلاق السوق يومين لمت أب لطرد جماعة

    الشورت سيلينج وعدم الخوف هل من مجيب يا محافظنا الوطنيه ماأعتقد بس هذا هو الحل

    ملاحظه اللي ما مو محلل مالي ولا أساسي ولا عنده حتي شهاده جامعيه ما يتكلم عن الافلاس فلوس

    الناس مب لعبه وحرام الواحد يبخس مال الناس بدون علم ال إفلاس ال

  2. المشكله مين اللي بيبيع ومين اللي بيشتري اليوم 59 مليون شراء و 53 مليون بيع

    القطيع يا حبيبي القطيع

  3. منقول من الأخ ,

    أننى كتبت لكم أمس باللغه الأنجليزيه أننى تحدثت مع الأخ أيمن بكير المساعد للمدير العام للأداره الماليه بشركة أرابتك وأخبرنى بأنه لاتوجد أى أمور غير عاديه وأن رياض كمال مازال بالشركه ويقوم بعمله وقد تم تعيين توماس بارى كرئيس تنفيذى لأحد المشاريع التى تمتلكها شركة أرابتك وليس للمشاريع كلها وأن مجلس الأداره كان فى اجتماع داخلى عندما كنت أتحدث للأخ أيمن. وسيتم عقد اجتماع يوم الأثنين القادم . وقد حذرت من بيع السهم اليوم عندما كتبت رسالتى بالأنجليزيه نظرا لعدم توفر كيبورد باللغه العربيه عندما كتبت الرساله.
    أرجو منكم أن تتوخو الحذر هذه الأيام نظرا لوجود مجموعه قذره لاتخاف الله تعبث فى السوق لعدم وجود رقابه. فأذا كان الشورت سيلينج متاح ولارقابه عليه فلن يرتفع السوق فى ظل الخوف المسيطر على المستثمرين وعدم الثقه فى الجهات الرقابيه. لذلك أرجو منكم البحث فى هذا الموضوع من الجهات المسؤوله. الشورت سيلينج يستخدمونه المتلاعبون فى مثل هذه الظروف لأن نسبة التداول قليله ونسبة الطلب تقل عن العرض بسبب الخوف من التعلق فى السهم. لذلك يجب على الجهات المسؤوله منع البنوك والمحافظ الاستثماريه من اقراض الأسهم لأى جهه فى الوقت الحالى على الأقل حتى لايتدهور السوق بأكثر مما فيه. بالرغم من أننى أشرف على احدى الشركات التى تتعامل فى البورصه الكنديه والبرو تريدرز الذين يتعاملون فى البورصه يحققون أرباح طائله فى وقت نزول الأسعار وذلك عن طريق الشورت سيلينج ويحققون خسائر عند ارتفاع الأسعار ونظرا لوجود قوانين حازمه فى كندا فأنهم لايتمكنون من التلاعب فى البورصه كما يحدث فى الأمارات الحبيبه.
    أصدقائى الأعزاء أنا محلل ومستشار مالى وعملت فى الدول العربيه والأجنبيه وبالرغم من ذلك فوقعت مثلكم فى فخ البورصه الأماراتيه عندما كنت أعمل فى أبو ظبى وتركت أموالى فى البورصه متوقعا أنها ستتحسن فى المستقبل ولكنها ازدادت سوءا على سوء بسبب التلاعب وعدم وجود رقابه لأنه للأسف المسؤولون مشغولون فى أمور أخرى غير البورصه والمتلاعبون فى اعتقادى أنهم لهم علاقه جيده بمستشارى المسؤولين وذلك عن طريق المشاركه فى الأرباح واعطاء استشارات مضلله للمسؤولين. أنا لو لدى الفرصه للوجود فى الأمارات مره أخرى ويعطونى الفرصه فى الرقابه على البورصه ساغير الأمور كلها ولن أعطى فرصه لأى متلاعب أن يسرق أموالكم. اننى درست قوانين البورصه الكنديه ,اتمنى أن أطبقها فى الأمارات اذا شاء الله.
    أرجو مره أخرى عدم الخوف والبيع السريع حتى تتحققوا من الأمور لأن المتلاعبين لعنة الله عليهم يستغلون هذه الفرص فى مص دمائكم أكثر وأكثر . كما سبق وأن أخبرتكم لاتتبعوا أى تحاليل أو نقاط مقاومه نظرا لأن المتلاعبين يستخدمون هذه التحاليل للتلاعب بعقولكم واجباركم على البيع أو الشراء.
    أرجو منكم فى هذه الأيام الصبر ومحاولة توصيل رسالة الى المسؤولين لتشديد الرقابه على الشورت سيلينج والرقابه على البيع والشراء فى بداية ونهاية الجلسه.
    أنكم تساعدون المتلاعبين عندما تقومون بالبيع بسبب الخوف. لذلك أنصحكم فى الوقت الحالى بعدم البيع لأن أسعار الأسهم الحاليه أقل بكثير من القيمه الدفتريه والقيمه الأسميه. أفلاس أى شركه لن يكون بهذه السهوله فيجب أن نحلل بياناتها الماليه ونقوم بدراسه ماليه للشركه قبل اتخاذ قرار البيع. اننى أرى شركات كثيره قيمة أسهمها أقل من النقديه المتاحه لديها فكيف تفلس الشركه على سبيل المثال رأس الخيمه العقاريه.
    أذا أردتم أى مساعده فى التحليل المالى لأى شركه فأنا معكم فى أى وقت وأسال الله أن يرفع عنا جميعا هذا البلاء.” ياأيها اللذين آمنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون” صدق الله العظيم

    مشكور إخوي وفيه ميزان حسناتك الحين عرفتوا الملايين اللي معروضه بالهبل وبشكل مخيف في أغلب

    الاسهم وخصوصا إعمار وعربتك وسهم السوق والخ معناتها كله شورت سيلينج إذا إرتفع السوق الجماعه

    بيخسرون يعني هذا مربط الفرس والله الموضوع واضح فيه تلاعب كبير وأنا كنت أكلم واحد من الشباب

    عن العروض الكبيره اللي مب بالعقل حاليا الحل الدخول بقوه وإغلاق السوق يومين لمت أب لطرد جماعة

    الشورت سيلينج وعدم الخوف هل من مجيب يا محافظنا الوطنيه ماأعتقد بس هذا هو الحل

  4. في البداية

    فشلت مفاوضات بين الحكومة وارابتك عندما طلبت الحكومة اعادة النظر بالاسعار المتعاقد عليها نظرا لانخفاض اسعار مواد البناء ذلك بمشروع ميدان

    الحكومة ” حلقت لارابتك ” اي بالفصحى تجاهلتها وتعاقدت مباشرة مع كل المقاولين من الباطن

    وبعدها بدات اجراءات عقابية اخرى

    تسييل كفالة حسن التنفيذ من البنك

    عدم سداد اي دفعات مستحقة عن مشاريع اخرى من جهات حكومية او شبه حكومية

    والعقاب سقط على ارابتك

    ولكن في الحقيقة سقط على رؤوسنا

    بوشهاب

    محبرة الاسهم يقصد الكلام اللي باللون الاخضر فوق إستنتاج ولا معلومه أكيده

  5. الاستاذpinkpanther اريد ان ان اقف احتراما لك ولقلمك جعل الله ما تكتب وتنور به اخوانك في موازين حسناتك ولي سؤال بعد اذنك :الاسهم الغيرحره في اربتك كم هي؟ ومن الذي يملكها؟طبعا غير ال10.44% اللي لرياض كمال . جعل الله الفردوس الاعلى منزلك ووالديك وذريتك.


    شكرا أخى الكريم على اطراءك و الذى يستحقونه الكثير من هم افضل منى هنا بالمنتدى
    اذا كنتت تقصد نسبه الاجانب فهناك موضوع يومى متجدد يحدد نسب التملك بالسهم

Comments are closed.