قد يصنف البعض هذا الكلام في إطار الإشاعات. ولكن يبدو أنه من الأكيد أن أرابتك في مشكلة ومأزق ما لا نعرفه نحن.
اقاويل واشاعات يتناولها البعض خلف كواليس التداول.
سعر السهم وبهذا الحجم من التصريف يخفي وراءه مصايب كبيرة جدا جدا.
المطلوب من أربتك وليس رياض كمال الخروج بشي مطمئن وإلا فأن كل ما يدور من اشاعات هو صحيح صحيح ونحن صغار الكسبة آآآآآآآآآآآآآخر من يعلم.
على فكرة الرجل غير مستقيل وإنما معكتف.
معقوله السهم كسر الدرهم ويداول على 78 فلس
الدعم التاريخي 76.ما أدري اخوي وين يايب 64.
تابع تحليل بروكر محترف ويوسف وماكس والنجم الثاقب خلال صفحة التداول وبيفيدونك بس اذا تبغي
الشراء الامن يوم يرجع فوق 1.17 فلس وشكرا لك
والله العظيم اللي بيحصل ده حرام حرام لماذا كل هذا الضغط على هذا السهم الذي كان يوما من الأيام الواحد يتمنى يملكه اما الأن فكيف التخلص منه وانا متعلق فيه على 1.4 بحوالي كمية 200000 سهم يارب افرجها ورجع ايام ارابتك الحلوة علشان الناس تفرح وتنبسط بدل الخسائر كل يوم ورا الأخر اللهم اغيثنا وفك كربنا هذا مال عيالنا اللى في مهب الريح واذا حدث شيئ لنا من يربي اولادنا حسبي الله ونعم الوكيل
اخي الكريم , معك حق
الاعتكاف طال عمرك يكون في شهر رمضان الفضيل , الله يستر لا يكون فيها قضية فساد
لان موضة الفساد كانت موضة الصيف الماضي في دبي بس لا تكون الموضة عاجبتهم للحين و مستمرة وتكون موضة العام بالكامل.
الله يستر
حسبنا الله ونعم الوكيل