السلام عليكم جميعا
ياليت الكل يشارك ويحط صور سيارته اذا كانت فورويل او بكب ويكتب بياناتها مثلا النوع والموديل وقوة الماكينه وتزاويدها (( للمتعه والاستفاده منكم )) :sleepy:
السلام عليكم جميعا
ياليت الكل يشارك ويحط صور سيارته اذا كانت فورويل او بكب ويكتب بياناتها مثلا النوع والموديل وقوة الماكينه وتزاويدها (( للمتعه والاستفاده منكم )) :sleepy:
Comments are closed.
السيارة للبيع؟؟؟ و كم موديلها؟؟ و السعر.؟؟
تحياتي
انباعت يا أخويه…. والله يهني راعيها
اخوي الفارس ………….. تحياتي لك وللموتر … بالفعل كلاسيك .. وبالفعل ذوق .. وبالفعل موتر كشخه .. لو للبيع بسعر رخيص .. ودي آخذه و اطالع فيه يوميا !!!!!!! بالفعل ذوق
أنباع شيخي من زمان…. والسموحه منك يا أخويه المجنون
انا ما عندي سياره اقدر احط صورة سيكلي
:rofl: ماتفكر تبييييييعه
ما يغلى عليك
عندي جمس للبيع
موديل 2003
كبينتين وحوض
3500
8 سلندر
جير عادي
ورا تايرين
اللون كادبوري ( ازرق غامق )
قريب بحط صوره
:rofl: ماتفكر تبييييييعه