السلام عليكم جميعا

ياليت الكل يشارك ويحط صور سيارته اذا كانت فورويل او بكب ويكتب بياناتها مثلا النوع والموديل وقوة الماكينه وتزاويدها (( للمتعه والاستفاده منكم )) :sleepy:

171 thoughts on “للمتعه :ممكن كل حد عنده صور سيارته (( فورويل او بكب )) يحطها

  1. السيارة للبيع؟؟؟ و كم موديلها؟؟ و السعر.؟؟

    تحياتي

    انباعت يا أخويه…. والله يهني راعيها

  2. اخوي الفارس ………….. تحياتي لك وللموتر … بالفعل كلاسيك .. وبالفعل ذوق .. وبالفعل موتر كشخه .. لو للبيع بسعر رخيص .. ودي آخذه و اطالع فيه يوميا !!!!!!! بالفعل ذوق

    أنباع شيخي من زمان…. والسموحه منك يا أخويه المجنون

  3. :rofl: ماتفكر تبييييييعه

    ما يغلى عليك

    عندي جمس للبيع
    موديل 2003
    كبينتين وحوض
    3500
    8 سلندر
    جير عادي
    ورا تايرين
    اللون كادبوري ( ازرق غامق )

    قريب بحط صوره

Comments are closed.