السلام عليكم جميعا

ياليت الكل يشارك ويحط صور سيارته اذا كانت فورويل او بكب ويكتب بياناتها مثلا النوع والموديل وقوة الماكينه وتزاويدها (( للمتعه والاستفاده منكم )) :sleepy:

171 thoughts on “للمتعه :ممكن كل حد عنده صور سيارته (( فورويل او بكب )) يحطها

  1. ياعيني والله
    من شكله وحششششششش
    ماشاءالله
    والله يخليك للموتر ويخلي الموتر لك ياdaruae

  2. السلام عليكم جميعا وصبحكم الله بالخير

    هذه صورة سيارتي الخاصه
    جروب B.team

    النوع Dodge Ram
    اللون ابيض
    موديل 1996
    V10 مكينة
    كبينه وحده
    تواير بي اف كودرج

  3. اخوي الفارس ………….. تحياتي لك وللموتر … بالفعل كلاسيك .. وبالفعل ذوق .. وبالفعل موتر كشخه .. لو للبيع بسعر رخيص .. ودي آخذه و اطالع فيه يوميا !!!!!!! بالفعل ذوق

Comments are closed.