السلام عليكم جميعا
ياليت الكل يشارك ويحط صور سيارته اذا كانت فورويل او بكب ويكتب بياناتها مثلا النوع والموديل وقوة الماكينه وتزاويدها (( للمتعه والاستفاده منكم )) :sleepy:
السلام عليكم جميعا
ياليت الكل يشارك ويحط صور سيارته اذا كانت فورويل او بكب ويكتب بياناتها مثلا النوع والموديل وقوة الماكينه وتزاويدها (( للمتعه والاستفاده منكم )) :sleepy:
Comments are closed.
ياعيني والله
من شكله وحششششششش
ماشاءالله
والله يخليك للموتر ويخلي الموتر لك ياdaruae
وهذه صوره السياره وهي مغرزه في سويحان :064:
السلام عليكم جميعا وصبحكم الله بالخير
هذه صورة سيارتي الخاصه
جروب B.team
النوع Dodge Ram
اللون ابيض
موديل 1996
V10 مكينة
كبينه وحده
تواير بي اف كودرج
بدون تعليق…
http://www.alainmotors.ae/Classic/CRUISER.JPG
صبغ وحالة الوكالة…. ماشية 270 كم فقط
السيارة للبيع؟؟؟ و كم موديلها؟؟ و السعر.؟؟
تحياتي
اخوي الفارس ………….. تحياتي لك وللموتر … بالفعل كلاسيك .. وبالفعل ذوق .. وبالفعل موتر كشخه .. لو للبيع بسعر رخيص .. ودي آخذه و اطالع فيه يوميا !!!!!!! بالفعل ذوق