السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

es350 للبيع لكزس
موديل 2007
خليجي بدون بانوراما
رقم واحد
ماشي 100 الف كيلومتر
نظيف وبحالة الوكالة وبدون حوادث ولله الحمد
مطلوب للجادين 85000 درهم
غير قابل للتفاوض

للجادين فقط 0508665552





ليكزس ES350
وتمتاز سيارة ES 350 الجديدة بمقصورة طويلة ورشيقة وواجهة ديناميكية ومصابيح خلفية مميزة، تمنحها شكلاً بسيطاً لكنه أنيق في الوقت ذاته. وتساهم خطوطها الانسيابية، ومقدمتها مسحوبة الشكل في أداء إيروديناميكي أفضل، حيث يقلل ذلك من الضوضاء التي تسببها الرياح، ويحقق قيادة أكثر هدوءاً وراحة واقتصاداً أفضل لاستهلاك الوقود.
وتضفي العجلات المصنوعة من الألمنيوم قياس 17 بوصة ذات القضبان السبعة مزيداً من الأناقة على سيارة ES 350 الجديدة فضلاً عن أنها تساهم في تحسين الأداء بصورة أكبر. كما تتوفر أيضاً عجلات قياس 17 بوصة ذات 10 قضبان تضفي مزيداً من الجاذبية على شكل السيارة.
وتحقق سيارة ES 350 قيادة قوية حيث أنها مجهزة بمحرك V6 سعة 3,5 لتر تبلغ قوته 272 حصاناً. ومع قوة عزم تبلغ 35,1 كلج- م عند 4700 دورة بالدقيقة، تنطلق سيارة ES 350 من نقطة الصفر لتصل إلى 100 كلم/ساعة في غضون سبع ثوان فقط. ويزيد نظام الصمامات الذكي ذو التوقيت المتغير الثنائي (VVT-i) من كفاءة توقيت الصمامات من خلال مدى الدورات حيث يقلل من معدلات العادم في الوقت الذي يقوم بتحسين التسارع والاستجابة. ويضيف العادم الثنائي المزيد من الأناقة على شكل السيارة، حيث يتيح مساحة أكبر للتخلص من الغازات من المحرك، ويولد أقصى قدرة حصانية.
ويتوافق هذا المحرك القوي مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات مع ناقل سرعات تتابعي، كما يحقق قدرة عزم استثنائية عند أي سرعة، فضلاً عن أنه يحقق اقتصاداً أفضل في استهلاك الوقود.
وتمتاز مقصورة ES 350 برحابة استثنائية، ما يتيح للسائق والركاب الاستمتاع برحلة ممتعة وسط أجواء مريحة. كما أن قاعدة العجلات أطول عن الموديل السابق، مما يتيح مساحة أكبر لركاب المقعد الخلفي. ورغم ذلك فإن الطول الإجمالي للسيارة الجديدة يظل كما هو دون تغيير نتيجة لتقصير الأجزاء البارزة في مقدمة ومؤخرة السيارة.
وتم تجهيز مقصورة ES 350 بفرش من الجلد الفاخر، وتطعيمها بإضافات من الخشب الأصلي. كما تتوفر أيضاً نوعيات أرقى من الجلد تعطي إحساساً طبيعياً. وتمتاز مقاعد السائق والراكب الأمامي بأنها قابلة للتعديل كهربائياً بثماني وضعيات مختلفة، من بينها دعم لأسفل الظهر وفقاً لآلية يتم التحكم بها إلكترونياً. كما أن لمقعد السائق نظام ذاكرة بوضعيتين تتماشى معه وضعية مرآة الباب.
وتوفر المقصورة الأكثر هدوءاً بيئة ممتازة تتيح الاستمتاع بالنظام السمعي المحيطي مارك ليفنسون الذي تبلغ قوته 300 وات، والذي يشتمل على 14 مكبراً للصوت (8 مكبرات في بعض الموديلات). ويحتوي النظام على أمبليفاير من 10 قنوات ومبدل آلي لست اسطوانات/ CD/DVD.
وتتوفر سيارة ES 350 بنظام لكزس الملاحي DVD مع خاصية التعرف على الصوت، ويشتمل النظام على شاشة ذات درجة نقاوة عالية و32 ألف لون، ما يجعل عملية العثور على الوجهات مسألة أكثر يسراً وسهولة. وهذا النظام المجهز بتقنية البلوتوث، والذي يستطيع تمييز أكثر من مائة أمر صوتي، يوفر لمستخدمه ثلاثة خيارات مختلفة للطرق، كما يساعد من خلال عملية التنشيط الصوتي في تحديد المسارات أثناء القيادة. وترتبط تقنية البلوتوث لا سلكياً بالهاتف المتحرك كما تستخدم نظام مكبرات الصوت المجهز بالسيارة.
كما يعمل النظام الملاحي كشاشة لكاميرا الفيديو الصغيرة التي توجد أعلى لوحة أرقام السيارة الخلفية. فعند اختيار ناقل الحركة العكسي، تظهر صورة ملونة بالزاوية العريضة على الشاشة، تكشف عن أشياء قد لا يمكن رؤيتها من خلال النافذة الخلفية، مما يساعد في صف السيارة في الموقف بسهولة. كما أن السيارة مجهزة بستة مستشعرات تزيد من سهولة صف السيارة.
أما نظام الفتح الذكي للسيارة بدون بذل أي مجهود فيسمح بفتح الأبواب وصندوق السيارة الخلفي دون تحريك المفاتيح من الجيب أو الحقيبة. كما يقوم النظام بتنشيط نظام الإضاءة الداخلي الذي يضيء النقاط الرئيسية، بدءاً بمقبض الباب وحتى زر تشغيل المحرك.
وكانت الثقة والسلامة عند القيادة من العناصر الأساسية عند تطوير سيارة ES 350. وتشتمل السيارة على نظام إضاءة أمامي ثنائي يتكيف تلقائياً وفقاً لحركة السيارة حيث يكون بإمكان المصابيح الأمامية أن تتحرك لتضيء المنحنيات بالطريق، مما يحقق قيادة أكثر أماناً. كما تعطي مصابيح التفريغ عالية الكثافة (HID) إضاءة أقوى بكثير من مصابيح الهالوجين، ومع ذلك فإنها تستخدم طاقة أقل وتعمر لفترة أطول.
ويساعد نظام متطور للفرامل المضادة للانغلاق، المعزز بآلية لدعم حركة الفرامل، السائق في التحكم بشكل أفضل في حركة السيارة حتى أثناء استخدام الفرامل بقوة. كما تشتمل السيارة الجديدة على ميزة إضافية للسلامة، حيث يستخدم نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل (EBD) جهاز كمبيوتر لتحديد كمية الزيت المطلوبة للضغط على الفرامل مما يزيد من قدرة السائق على التحكم بالسيارة. وللمساعدة في الحفاظ على ثقة السائق ومستوى تحكمه بالمركبة عندما تكون أوضاع الطرق سيئة، فقد تم تجهيز السيارة ES 350 بنظام التحكم في ثبات المركبة (VSC) ونظام التحكم في السحب (TRAC).
ويتمتع السائق والركاب بدرجة عالية من الحماية مع وجود ما يصل إلى 10 وسائد هوائية. وتشتمل سيارة ES 350 على أكياس هوائية متطورة مزدوجة المراحل للسائق والراكب الأمامي، بالإضافة إلى أكياس هواء للركبتين. ولحماية إضافية، تتوفر بالسيارة أكياس وستائر هوائية في الأمام والخلف وعلى الجانبين، بالإضافة إلى أكياس هوائية على جانب المقعد الأمامي مرتبطة بالمقعدين الأماميين. وتساعد أكياس هوائية جانبية أكبر في توفير منطقة حماية أكبر بما يحقق راحة البال للركاب. كما تتوفر أكياس هواء على جانب المقعد الخلفي، وذلك للمرة الأولى في سيارات لكزس، الأمر الذي يعكس مدى التزام العلامة بتوفير أقصى درجة من الحماية للسائق والركاب.

ليكزس ES350
الدرجة: الموديل الفاخر

الأداء:

  • المحرك: سعة 3.5 لتر، 3456 سي سي، 6 سيليندر، 24 صمام،2GR-FE، VVT-i، DOHC
  • أقصى قوة: 272 حصاناً/6200 دورة في الدقيقة
  • أقصى عزم التدوير: 35.1 كغ-متر / 4700 دورة في الدقيقة.
  • ناقل الحركة: 6 سرعات، اوتوماتيكي متعدد الأنماط.

  • الوزن:
    • الوزن الكلي مع الركاب (تقريبي) : 2100 كلغ
    • الوزن الكلي بدون الركاب (تقريبي) : 1645 كلغ

مزايا المقصورة الداخلية و الراحة:

  • مكيف هواء مزدوج مع تحكم بدرجة الحرارة مع توزيع أوتوماتيكي.
  • مبدل أقراص مدمجة من نوع ماركس ليفينسون

، مشغل DVD، بلوتوث، مضخم صوت، 14 سماعة
فلتر منقي للهواء مع فلتر للغبار
مدفأة للمقعد
ميلان أوتوماتيكي للمقاعد الأمامية مع ذاكرة
إغلاق للباب الأمامي على خطوتين (حركتين)
انزلاق أوتوماتيكي مع ذاكرة للمقاعد الأمامية
مقاعد من الجلد شبه أنيليني
مقبض وعمود مغير السرعة من الخشب والجلد
عجلة القيادة بالخشب والجلد، بثلاث تقاطعات

عمود المقود كهربائي متداخل وقابل للميلان مع ذاكرة


باور ستيرينغ مع حساسات للحركة العكسية للسيارة إلى الخلف

نظام إضاءة عند الدخول
شاشة عرض المعلومات المتعددة
نوافذ كهربائية مع الحماية ضد الانغلاق
أقفال أبواب كهربائية
باب خلفي وباب للأمتعة كهربائيان
مرآة إلكتروكرومية داخلية للرؤية الخلفية مع بوصلة
مصابيح داخلية، مصباح صندوق القفازات، مصابيح في الأبواب الأمامية والخلفية ومصابيح تسليط إضاءة للاستخدام الشخصي
صندوق كونسول خلفي من مستويين مع إضاءة وإضافات من الجلد شبه أنيليني
مايكروفون مع مضخم وتحكم بالصوت
نظام EMV مع نظام ملاحة
شاشة للمراقبة الخلفية

المواصفات الخارجية:

  • فتحة السقف بانارومية
  • مساحات بتوقيت متقطع مرتبطة بمستشعر للمطر
  • 4 مصابيح أمامية ذات فريغ عالي الكثافة (HID) مع نظام إضاءة أمامي متغير
  • مصابيح أمامية موجهة مع تغيير أوتوماتيكي لمستوى الإضاءة
  • مساحات للمصابيح الأمامية
  • نظام للتحكم الآلي في الإضاءة
  • مرآة أبواب كهربائية، الكتروكرومية، مع دفاية وذاكرة
  • قفل الأبواب عن بعد مع نظام التشغيل الذكي
  • زجاج أمامي بخاصية امتصاص عالي للطاقة الشمسية (HSEA) مظلل بلون داكن
  • النوافذ الجانبية الأمامية مزودة بامتصاص عالي للطاقة الشمسية (HSEA) ومظللة باللون الأخضر
  • إطارات 215/55R 17 93W بعشرة أعمدة

مميزات السلامة:

  • أكياس هوائية أمامية وجانبية وللركب وستائر هوائية ا(لسائق والراكب الأمامي)
  • أكياس هوائية أمامية وخلفية
  • نظام مضاد للسرقة مع منبه ونظام إعاقة
  • تحذير بوجود المفتاح في السيارة مع منبه ذكي
  • مجسات مزودة بسونار في الأمام والخلف للمساعدة على ركن السيارة
  • أحزمة مقاعد أمامية ثلاثية المرتكزات مع ملف قفل طارئ (ELR)
  • أحزمة مقاعد خلفية ثلاثية المرتكزات مع ملف قفل طارئ – ملف قفل تلقائي (ELR-ALR )
  • نظام التحكم في الالتصاق بسطح الأرض (TRAC) مع منظم لاستقرار السيارة (VSC)،
  • نظام الفرامل المضادة للانغلاق (ABS ) مع توزيع الكتروني لقوة الفرامل(EBD)
  • نظام معزز للفرامل(BA)

3 thoughts on “للبيع لكزس م es350 2007 (صور + مواصفات تفصيليه)

  1. ما شاء الله الكاتالوج كامل هني …………………..
    موفق اخوي ………………

    شكرا لك اخي

    وللعلم تم حجز السيارة

Comments are closed.