[frame=”2 80″]للاستعلام عن المخالفات المرورية في الدولة اضغط أحد الرابطين حيث تستطيع الاستعلام عن مخالفاتك المرورية لجميع إمارات الدولة وبعض الدول العربية.
http://www.adpolice.gov.ae/tickets/
http://www.dubaipolice.gov.ae/dp/e_s…age=5998&dPg=1
رافقتـــــــــــــــــــــكم الســــــــــــــــــــــلامة،،[/frame]
من طيب أصلك أخوي ويا مرحبا بك بين أخوانك،،،
لاول مره اعلق على مشاركه في هذا الموقع بس انته اجبرتني على التعليق …… الف شكر اخوي على هذا الرابط
الله يجزيك الف الف خير ومشكور أخي العزيز على هذا الموقع
أخوي امبراطور موقع شرطة دبي في بداية الموضوع بيفيدك بدون رمز مروري،،،
انا يوم شيكت شفت إنة موقع المخالفات حاب يعطيني فلوس وشكرني على سواقتي فما حبيت آخذ عنهم فلوس قتلهم مشكورين هذي سواقتي.
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
موضوع مميز من شخص مميز