[frame=”2 80″]للاستعلام عن المخالفات المرورية في الدولة اضغط أحد الرابطين حيث تستطيع الاستعلام عن مخالفاتك المرورية لجميع إمارات الدولة وبعض الدول العربية.
http://www.adpolice.gov.ae/tickets/
http://www.dubaipolice.gov.ae/dp/e_s…age=5998&dPg=1
رافقتـــــــــــــــــــــكم الســــــــــــــــــــــلامة،،[/frame]
تسلم اخوي وطلع عندي مخالفه (عدم الالتزام بالمركبه بخط السير الالزامي) خخخخخخخخ
موتري ارقام راس الخيمة ابا اشيك على المخالفات في شرطة بوظبي كيف..
كله يطلعلي الرمز المروري الاتحادي؟؟
با جماعه كيف عندي مخالفتين سنه 2004 وانا سيارتي 2006 لا وبعد سنه 2005 شاري سياره وبايعنها كييييييييييييييييييييييييييييف ومنوين طلعت هاي المخالفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يمكن على حسب مكان الرادار يعني كم كانت السرعه المحدده
والله اعلم !!