[frame=”2 80″]للاستعلام عن المخالفات المرورية في الدولة اضغط أحد الرابطين حيث تستطيع الاستعلام عن مخالفاتك المرورية لجميع إمارات الدولة وبعض الدول العربية.
http://www.adpolice.gov.ae/tickets/
http://www.dubaipolice.gov.ae/dp/e_s…age=5998&dPg=1
رافقتـــــــــــــــــــــكم الســــــــــــــــــــــلامة،،[/frame]
بارك الله فيك
مبروك أخوي ع الوسام وتستاهل…
المخالفة تكون على الرقم يمكن انت رحت بالسيارة القديمة أو تكون المخالفة على صاحب الرقم القديم،،
مشكور وبارك الله فيك
طلع عندي مخالفه رادار على سرعه 161 كم بصراحه السرعه ما زينه
السلام عليكم أنا شتريت سياره من شهرين دخلة الموقع لقيت مخالفات ردار من 2005شو أسوى فى الشارقه أنامن يوم مشتريت السياره مارحة الشارقه شو أسو أراجع المرور ولاشو الحل؟؟؟