حلوه اللعبه هاي بنشوف مين الذكي اللي بيفتح الباب وبيظهر
في اشيا بتحصلها في الغرفه مفاتيح وخاتم واوراق … الخ .وهاي الاشيا تساعدك في الوصول لمفتاح الباب
نبا حماس يالله ساعدوني من سنتين وانا احاول احل اللغز لوووووووووووووول
مع تمنياتي لكم باوقات سعيده
كل الود
إختي، يا ليت لو تتبعين اللي بقوله.
1- إختاري النرد المفكك من المنيو و اضغطي (ABOUT ITEM).

بتطلعلج الصوره هذي:
2- إختاري الحرف الأول من على اليسار و اللي هو:

بس لا تضغطين على (ABOUT ITEM).
3- سيري بالماوس على النرد المفكك و إضغطي على الرقم سته

إذا ما صار شي، إضغطي على الرقم 1 و بعدين 2 و 3 و 4 و 5.
متعني سويت مثل ما قلت ماشي فايده شكلي بنجلط
هلا اختي،
لو تقرين الرساله بتعرفين إنج محبوسه في الحجره. الحجره فيها قنبلتين مربوطات بكمبيوتر و مبرمجات إنهم ينفجرن عقب ساعتين. و إنتي مطلوب منج إنج تبطلين مفعول القنابل.
مع إني أظن إن المفروض إنج تبطلين مفعول القنبله اللي في الحجره و تفجرين القنبله اللي برع عشان تطلعين.
المهم.
الرقم السري هو عباره عن تارخ ميلاد القاتل (الشهر و اليوم). بتلقينه في آخر الروزنامه.
الورقتين المتناثرات هم عباره عن الباسورد المطلوب عشان تدخلين البرنامج (هم 3). و لأني مب متفيق أنزل الورقه عقب التجميع، بحطلج النتيجه:
PASSWORD1: C3692
PASSWORD2: 6510
PASSWORD3: QT4420
على فكره، الظاهر إن في 10 باسوردات، أنا ما طلعت إلا الثلاثه اللي فوق و هم كفايه عشان تدخلين البرنامج. بس القنابل يبالها باسوردات ثانيه.
دبه لا تبتدين قبلي صبري
متعني شو قصدك
احس قصدك مب شريف
عليك اللحمه
سهمي عالي , اماراتيه , متعني و متصرف , الـعـمـيـمـي
===================== كيفي اسمي وردي
انت ليش شرير …
ممكن تخبرنا بس هم شو يبون ؟؟؟؟
اقصد
يعني انا جهزت كل شيء…… بس الورقة مب عارفه اركبها …
والباسورد مب عارفه من وين اييبه … ممكن بس تلمح لي شوي
جزيت خيرا