حلوه اللعبه هاي بنشوف مين الذكي اللي بيفتح الباب وبيظهر

في اشيا بتحصلها في الغرفه مفاتيح وخاتم واوراق … الخ .وهاي الاشيا تساعدك في الوصول لمفتاح الباب

…خش برجلك اليمين ..

نبا حماس يالله ساعدوني من سنتين وانا احاول احل اللغز لوووووووووووووول

مع تمنياتي لكم باوقات سعيده

كل الود

216 thoughts on “لعبة ذكاء وين الاذكياء ؟؟؟هلموا هلموا ..

  1. متعني سويت مثل ما قلت ماشي فايده شكلي بنجلط

    إختي، يا ليت لو تتبعين اللي بقوله.

    1- إختاري النرد المفكك من المنيو و اضغطي (ABOUT ITEM).
    بتطلعلج الصوره هذي:

    2- إختاري الحرف الأول من على اليسار و اللي هو:

    بس لا تضغطين على (ABOUT ITEM).

    3- سيري بالماوس على النرد المفكك و إضغطي على الرقم سته

    إذا ما صار شي، إضغطي على الرقم 1 و بعدين 2 و 3 و 4 و 5.

  2. الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 8 ( الأعضاء 4 والزوار 4)
    سهمي عالي , اماراتيه , متعني و متصرف , الـعـمـيـمـي

    ===================== كيفي اسمي وردي

    متعني شفتك … تعال تعال

    انت ليش شرير …
    اقصد ممكن تخبرنا بس هم شو يبون ؟؟؟؟

    يعني انا جهزت كل شيء…… بس الورقة مب عارفه اركبها

    والباسورد مب عارفه من وين اييبه … ممكن بس تلمح لي شوي

    جزيت خيرا

    هلا اختي،
    لو تقرين الرساله بتعرفين إنج محبوسه في الحجره. الحجره فيها قنبلتين مربوطات بكمبيوتر و مبرمجات إنهم ينفجرن عقب ساعتين. و إنتي مطلوب منج إنج تبطلين مفعول القنابل.
    مع إني أظن إن المفروض إنج تبطلين مفعول القنبله اللي في الحجره و تفجرين القنبله اللي برع عشان تطلعين.

    المهم.
    الرقم السري هو عباره عن تارخ ميلاد القاتل (الشهر و اليوم). بتلقينه في آخر الروزنامه.
    الورقتين المتناثرات هم عباره عن الباسورد المطلوب عشان تدخلين البرنامج (هم 3). و لأني مب متفيق أنزل الورقه عقب التجميع، بحطلج النتيجه:
    PASSWORD1: C3692
    PASSWORD2: 6510
    PASSWORD3:
    QT4420

    على فكره، الظاهر إن في 10 باسوردات، أنا ما طلعت إلا الثلاثه اللي فوق و هم كفايه عشان تدخلين البرنامج. بس القنابل يبالها باسوردات ثانيه.

  3. الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 8 ( الأعضاء 4 والزوار 4)
    سهمي عالي , اماراتيه , متعني و متصرف , الـعـمـيـمـي

    ===================== كيفي اسمي وردي

    متعني شفتك … تعال تعال

    انت ليش شرير …
    اقصد ممكن تخبرنا بس هم شو يبون ؟؟؟؟

    يعني انا جهزت كل شيء…… بس الورقة مب عارفه اركبها

    والباسورد مب عارفه من وين اييبه … ممكن بس تلمح لي شوي

    جزيت خيرا

Comments are closed.