حلوه اللعبه هاي بنشوف مين الذكي اللي بيفتح الباب وبيظهر
في اشيا بتحصلها في الغرفه مفاتيح وخاتم واوراق … الخ .وهاي الاشيا تساعدك في الوصول لمفتاح الباب
نبا حماس يالله ساعدوني من سنتين وانا احاول احل اللغز لوووووووووووووول
مع تمنياتي لكم باوقات سعيده
كل الود
والله كنت حاس إنهم كلهم بيطلعون إلا إنتي.
ركزي في مشاركتي السابقه (رقم 142 صفحه 15).
أول شي إختاري النرد المفكك.
بعدين خذي أول حرف صيني (أول واحد على اليسار) و حطيه في النرد رقم سته.
إن سويتي هالحركه صح، أنا متأكد إنج بتكملين.
خخخخخخخخخخخخ
اااي يا بطني
ده انجليزي متلعوز
يعني” اتصل لي ” خخخخخخخخخ
جفتي كيف نحن في الانجليزي مب هينين خخخخ
يالله اترياج … استعيلي قنبلتي بتنفجر
سؤال ينطح نفسه سهوم خارج الموضوع هو بس محيرني
شو يعني قف مي كوال << ده انجليزي ده يا مرسي لوووول
لحظه لا تبتدون باللغز الثالث اتريوني بحل لغز الهيكل العظمي حله بطنه اف قاهرني مب طايع ينش
شكلي فهمت بسير ايرب حظي
الصندوووق خبرتج فووووق ….ان شاء الله تعرفين تحلينها
حبوبتي البارد …. رجعي صوب الثلاجه وافتحي الباب وبعدين ضغطي على العلبه
واضغطي في الباب وبيرجع بروحه….
لان لازم يكون بارد عشان تنجح الخوووووطه >>>>> مب هين الهيكل العظمي يبغي يبرد على يوفه
قبل ما تحرقه نار جهنم
والحين الله يستر اللغز الثالث
بن دبي اشحالك يا اخوي عساك بفاين