حلوه اللعبه هاي بنشوف مين الذكي اللي بيفتح الباب وبيظهر

في اشيا بتحصلها في الغرفه مفاتيح وخاتم واوراق … الخ .وهاي الاشيا تساعدك في الوصول لمفتاح الباب

…خش برجلك اليمين ..

نبا حماس يالله ساعدوني من سنتين وانا احاول احل اللغز لوووووووووووووول

مع تمنياتي لكم باوقات سعيده

كل الود

216 thoughts on “لعبة ذكاء وين الاذكياء ؟؟؟هلموا هلموا ..

  1. الرقم 0410


    صدقك والله يا اخوي فتح …
    مع ان البارحه بالرقم 0406 ؟؟؟

    واليوم برقم ثاني
    يستهبل الاخ والا شو السالفه ؟؟؟

    المهم انه فتح والحمدلله
    والحين شو اسوي؟؟؟

    بسرعه ابغي افوووز

  2. انا حطيت رقم 0400 وضبط معايه

    والولاعة لازم تلعبين بالورقه اللي عليها الشعر عقب بترومين ترفعين الزبالة وانتي الكرامه وبتلقينا تحتها

    الرقم 0410


  3. اميه بسم الله

    اعوذ بالله …
    مب قاصرين ارواح …كفايه جنانوة المنتدى

    خخخخخخخخ

    هوووووووووووف البارحه القفل انفتح واليوم معاند ؟؟؟

    من الله الرقم السري سارقينه
    اقصد محصلينه ….

    والولاعه حسبي الله عليها مو راضيه تظهر …

    شو اسوي الحين؟؟؟

    انا حطيت رقم 0400 وضبط معايه

    والولاعة لازم تلعبين بالورقه اللي عليها الشعر عقب بترومين ترفعين الزبالة وانتي الكرامه وبتلقينا تحتها

  4. والحين ولله الحمد وبعد جهدا جهيد

    حصلت الولاعة لكن قفل الهيكل العظمي مب راضي يفتح ؟؟؟

    ذبحني حسبي الله عليه

    بعدني احاول ؟؟؟

Comments are closed.