حلوه اللعبه هاي بنشوف مين الذكي اللي بيفتح الباب وبيظهر

في اشيا بتحصلها في الغرفه مفاتيح وخاتم واوراق … الخ .وهاي الاشيا تساعدك في الوصول لمفتاح الباب

…خش برجلك اليمين ..

نبا حماس يالله ساعدوني من سنتين وانا احاول احل اللغز لوووووووووووووول

مع تمنياتي لكم باوقات سعيده

كل الود

216 thoughts on “لعبة ذكاء وين الاذكياء ؟؟؟هلموا هلموا ..

  1. بعدني عالق

    نبى حد يعلمنا الشعوذه

    السالفه فيها تحضير ارواح


    اميه بسم الله

    اعوذ بالله …
    مب قاصرين ارواح …كفايه جنانوة المنتدى

    خخخخخخخخ

    هوووووووووووف البارحه القفل انفتح واليوم معاند ؟؟؟

    من الله الرقم السري سارقينه
    اقصد محصلينه ….

    والولاعه حسبي الله عليها مو راضيه تظهر …

    شو اسوي الحين؟؟؟


  2. ما عليكم امارتيه ومتعني ومتصرف،،،

    سهوووومه شنطوووورة

    شوووفوا…

    :

    :

    لكن جاستني حمى

    اريد اعرف خلصت والا لا … ؟؟؟

    مب قادره اركب الارقام على بعض

    اخوي يا المتعني
    اتعنى هنيه وساعدني

    اخوي بن دبي وينك
    مطلووووب

    عمليات انقاذ

    الله يخليكم

    الرف الاول في المكتبه الرماديه بتلقين نفس القلم على اليمين

    واذا وصلتي لشي خيريني

    عيزت وانا اعصر هالمخ ما بقى شي فيه


  3. موجود لكنه يفكر .. ؟؟

    اخوي غريم شو سويت ؟؟؟

    خلصت والا بعدك تجاهد

    بعدني عالق

    نبى حد يعلمنا الشعوذه

    السالفه فيها تحضير ارواح

  4. بن دبي طلعت ؟؟؟


    موجود لكنه يفكر .. ؟؟

    اخوي غريم شو سويت ؟؟؟

    خلصت والا بعدك تجاهد

Comments are closed.