السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

لكثرة مواضيع تقييم السيارات سيكون هذا الموضوع شامل للاشخاص الي يطلبون تقييم سياراتهم .

لذلك يرجى من من لديه سيارة وحاب يقيمها وضع جميع المواصفات هنا ويفضل وضع صورة للسيارة او شبيهه لها

الرجاء من الأخوةالاعضاء ترك المجال للأخوة الي عندهم خبرة في التقييم لكي لا يتم بخس السيارة أو الزيادة في السعر والصدق في التقييم بعد التأكد من سعرها في السوق وسعرها الحقيقي للحفاظ على الحقوق وملكيات الغير

والله الموفق،،

513 thoughts on “لديك سيارة وحاب تقيمها ادخل واعرض السيارة هنا وسيتم تقيمها ان شاء الله

  1. لو سمحت اخوي جراند شيروكي وارد امريكا موديل 2005 ماشية 50 الف كيلو بحالة ممتازة

    ممكن اعرف كم سعر السوق لها

    وبارك الله فيك

    تقريبا مابين 35 لين 40 الاف

  2. LS 430 2001 أبيض لؤلؤي خليجي وارد الفطيم.

    رقم واحد .

    ماشية 166000 كم,

    كم تسوى ياجماعة؟

    مابين 55 لين 60 الف

  3. السلام عليكم
    عندي بي ام 740 ال اي 2006 الموتر لونه ابيض من داخل بيج
    ماشية 105000
    تشييكات الوكاله بس بدون كنتراكت
    ما خذت الكونترات لاني ببيعها
    وعليها رنجات الاندفجول

    ممكن تقيمو لي ياها

    ويعطيكم العافية

  4. الســــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لكزس جي اس 300

    موديل : 2006

    فل أوبشن يعني موب ناقصنها شي …

    ماشية : 70.000 كلم

    نظيـــــــــــــفة جداً …..

    اللون : أبيض لؤلؤي …

    ممكن تقييمها يعني كم يسوى الموتر لو بنبيعه ..

    يرجى الرد على العام وإعلامي على الخاص ما عليكم أمر ….

  5. السلام عليكم

    أخواني أنا عندي أستيشن Gx.r موديل 97

    اللون فضي

    فل تماتيك قير عادي

    خشب وكالة

    مخمل

    ثلاجة

    6 سلندر

    الموتر ماشي 225000 كيلو متر تقريباً

Comments are closed.