السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
لكثرة مواضيع تقييم السيارات سيكون هذا الموضوع شامل للاشخاص الي يطلبون تقييم سياراتهم .
لذلك يرجى من من لديه سيارة وحاب يقيمها وضع جميع المواصفات هنا ويفضل وضع صورة للسيارة او شبيهه لها
الرجاء من الأخوةالاعضاء ترك المجال للأخوة الي عندهم خبرة في التقييم لكي لا يتم بخس السيارة أو الزيادة في السعر والصدق في التقييم بعد التأكد من سعرها في السوق وسعرها الحقيقي للحفاظ على الحقوق وملكيات الغير
والله الموفق،،
جمس يوكن موديل 2007 نظيف وصبغة الوكالة
ماشي 65000 بدون شاشةولا فتحة وكراسي مخمل
كم يسوى
عندي لكزس للبيع و مواصفاتها كالتالي:
موديل 2002 النوع ES300 و لونها سلفر بحالة ممتازة و ماشية 137 ألف . وارد الفطيم , 6 سلندر كراسي مخمل كهربائية . ليتات غاز بدون فتحة سقف أتمنى أعرف سعرها و مشكورين
و هذي صورة لسيارة من نفس الموديل
هوندا سيفيك 2001 نظيفه الحمدلله
اي شي يصير فيها نبدله وكاله قير اتماتيك والجامات عادي الون ابيض
واللبس اللي داخل رصااصي مال الوكاله نضيف جدا
كم تسوى ولا عليكم امر
لاني ماعرف اسعارهن
السلام عليكم
جماعة الخير عندي مرسدس ml500 مديل 2006 طبعا السياره فول ابشن وعليها بديي كت AMG63 الاصلي ومشرايه السياره من قرقاش وعليها ظمان لين 2010 وسياره ماشه تقريبا 70000كم ومافيها حوادث والحمد الله كم في ظنكم انها تسواا
محد عنده فكره عن الكورفت