السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

لكثرة مواضيع تقييم السيارات سيكون هذا الموضوع شامل للاشخاص الي يطلبون تقييم سياراتهم .

لذلك يرجى من من لديه سيارة وحاب يقيمها وضع جميع المواصفات هنا ويفضل وضع صورة للسيارة او شبيهه لها

الرجاء من الأخوةالاعضاء ترك المجال للأخوة الي عندهم خبرة في التقييم لكي لا يتم بخس السيارة أو الزيادة في السعر والصدق في التقييم بعد التأكد من سعرها في السوق وسعرها الحقيقي للحفاظ على الحقوق وملكيات الغير

والله الموفق،،

513 thoughts on “لديك سيارة وحاب تقيمها ادخل واعرض السيارة هنا وسيتم تقيمها ان شاء الله

  1. السلام عليكم

    ممكن حد يقيملي

    لمبرجيني مرشلاجو موديل 2006 ماشي 28 ألف ؟

    وفيراري اف 430 موديل 2006 ماشي 12 ألف كم ؟

    وياريت التقييم عالخاص

    مشكورين

  2. مرحبا الساع …

    عندي مرسيدس بوعيون
    E 200 كمبرسور
    مديل السيارة 2001
    لون السيارة عنابي
    بيج من الدخل + فتحة
    فل اوبشن
    السيارة نظيفه
    عداد 200 الف
    كم يسوى ؟

  3. لكزس es350 2007 وارد بهوان رقم واحد كامل المواصفات
    ماشيه تقريبا 90 الف كيلومتر ابيض اللون وبدن اي حوادث صبغة الوكالة

    كم تسوى اذا ببيعها ؟؟

    130 الف درهم بس حدها

  4. ممكن تقييم سيارة اريد شراها
    لكزس 430
    موديل 2004
    قطعت 80 ألف ميل
    امريكي – نصف الترا
    بدون شاشة
    فيها حساسات
    اللون ابيض ومن الداخل بيج
    موجودة هنا – كم سعرها تقريبا
    يرجى من المختصين تقييمها – وبارك الله فيكم !!!!
    أو على الخاص – والعام – مشكورين
    الله يوفقكم

  5. بورش كايين موديل 2008

    أبيض من داخل بيج

    ماشي 7000 كم

    تحت الضمان(الوكالة)

    الغالي البورش مشكله فالمواصفات لازم اتحدد شو من مواصفات فيه بالتحديد وسعره فالوكاله كم كان ؟ عسب الشخص يقدر يقيمه اياه ^_^ والسموحه

Comments are closed.