السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أقدم لكم اليوم القلم السحري الجديد بالشكل المطور
وهذا القلم ليس فقط مجرد قلم عادي وإنما اربع في واحد حيث هو عبارة عن قلم حبر عادي ومشغل mp3 حيث يمكنك تخزين تخزي فيه الملفات الصوتية والاستماع لها في أي وقت وأي مكان بجودة صوتية عالية كذلك يعمل هذا الجهاز كقرص تخزين FLASH USB بسعات تخزينية مختلفة 512 MB, 1G ,2G بحيث يتيح لك تخزين جميع أنواع الملفات وعرضها أي وقت على أي جهاز الكمبيوتر كما يحتوي هذا القلم على مسجل صوتي عالي التقنية وحساس حيث يسمح لك بتسجيل المحادثات والمقابلات والمحاضرات بموضوح تام وصفاء في الصوت ولو على بعد عشر أمتار ولعدة ساعات تصل إلى 71 ساعة لي 1G ، حيث يعتبر هذا القلم مثالي جدا لرجال الأعمال والطلاب لتسجيل المحاضرات والدروس وكل هذه المميزات بزر واحد ويمكنك الإسماع مباشرة للتسجيلات مباشرة من القلم عن طريق سماعة الأذن او تنزيلها على جهاز الكمبيوتر. ويمكن شحن بطارية القلم عن طريق الإيصال بالكمبيوتر عن طريق وصلة USB أو عن طريق الشاحن الكهربائي.

المرفقات:
القلم- سماعة أذن جميلة الشكل- وصلة USB- شاحن كهربائي

على فكرة هذا القلم يتميز عن باقي المنتجات بي:

1-على خلاف المنتجات الأخرى التي تحتوي على أربع او خمس أزرار على جسم القلم ، له فقط زر واحد صغير خفي وهذا يجعله يبدو كالقلم العادي ز
2-على خلاف المنتجات التسجيلية الأخرى التي تضوي بشكل مستمر أثناء التسجيل بينما بهذا القلم يمكنك إطفاء خاصية الوميض إثناء التسجيل.
3- يمكنك الكتابة والاستماع او التسجيل في وقت واحد.
4- ميك داخلي نوعية ممتازة وحساسة عالية الجودة يمكن ان تصل مسافة التسجيل بوضوح تام حتى 10 أمتار والتي يمكن فقط لعدة شركات عالمية الوصول لهذه المسافة مثل سامسونج وسوني وOLYMPUS.

وعرض خاص على هذا القلم لفترة محدودة فقط بي 200 درهم شامل الشحن إلى أي مكان والعدد محدود على فكرة هذا القلم حتى الآن غير موجود بالشرق الأوسط وأترككم مع الصور للحجز الرجاء مراسلتنا والحجز المبكر لان العدد المتوفر محدود







45 thoughts on “لحق ولا ما تلحق القلم السحري اربعة في واحد

Comments are closed.