بعيدا عن التطبيل او الترجيف نقول وبالله التوفيق
الاخوة الاعزاء هواة المقامرة في اسواقنا الحرة وهواة اقتناء الاسهم وتبييتها لاكثر من يوم
اوجه كلامي وليس للمضاربين النشامي الذين لا يبيتون اسهما بل يسيلون يوما بيوم
لا شراء قبل الثلاثاء لاسباب عديدة نذكر منها ما يلي :-
1- الانتظار حتي تظهر اخبار مجلس ادارة اعمار وهل سيوصي بتوزيع 20 سحتوت قصدي فلس من عدمه ونحن لا نملك سوي الانتظار بالرغم من انه قد يكون الخرب متسرب كالعادة وسيظهر ذلك في تداولات الغد ويوم الاثنين فان ظهر الرش بقوة فاعلموا ان الخبر معلوم مسبقا وان بدا علي السوق الهدوء والكآبة فاعلموا ان الكل منتظر وعليه فان الغلابة الغير مضطلعين يبقي ينتظروا افضل حتي الثلاثاء لحين اتضاح الرؤية وعلي راي المثل ربح يفوت ولا حد يموت
2- المؤشرات الفنية الكلاسيكية بعضها في حالة تشبع شراء والاخر في الطريق للتشبع وبالتالي فالحرص واجب علي الاقل حتي تفرغ المؤشرات حالة التشبع
3- قائد السوق الجديد وهو اربتك افندي حقق حتي الان موجة صاعدة قوية ما شاء الله وهو في مرحلة خطورة ومعرض لجني ارباح قوي في اي لحظة حتي وان ارتفع قليلا غدا ايضا فاري منطقة 1.42 في غاية القوة وقد يرتد من 1.39 هذا في حالة الافتتاح الايجابي
4- الموجة الصاعده الاخيرة سواء كانت تصحيحية او بداية موجات دافعة للسوق فهي اقتربت من نهايتها او انتهت تقريبا علي بعض الاسهم ولذلك ينصح بالتريث والدخول في موجة التصحيح التي هي علي الابواب الان
اما مضاربي اليومية قوم بو فلس وفلسين والسلام عليكم فطبعا ما يحتاجون توصيات
وطبعا حتي وان صعد السوق للغد فكما ذكرت ربح يفوت ولا خسارة من راس المال
وين بيروح يعني مهما صعد فسوف يصحح وهناك يكون الدخول منخفض المخاطرة
فلا تعطوا فرصة للمضاربين العظام ان يصرفوا عليكم ايها الساده الكرام دعوهم وراقبوا
فقط
هذا والله تعالي اعلي واعلم
اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييين …….اللهم صبرنا يارب …..
التوفيق للجميع
تحياتي …..
محللنا القدير كوازيمودوا.بارك الله فيك.موضوع رائع بكل ماتحمله الكلمة من معنا.والاروع المشاركات الرائعة والقيمة من بقية الاخوة المحللين والاعضاء الكرام.
اعتقد موضوعك هو سبب تأجيل الاجتماع ليوم الثلاثاء.ترى صاحبنا يدور اي علثة .وجاته باردة مبردة وعلى طبق من ذهب…فقال بعاند كوازيمودوا وباجل الاجتماع…(امزح معاك)
لك الف تحية من القلب.
بارك الله فيك ورحم والديك ان شاء الله.
جزاك الله خير
السلام عليكم محللنا القدير qwazimodo.
أولا كلامي فيك مجروح، حيث أنت الأستاذ ونحن الطلبة. لطالما أبدعتنا برؤيتك الثاقبة والعلمية بعيدا عن التطبيل أو التجريف. ولا أملك غير الدعاء لك.
أنت تعلم كيف حال الجميع في هذه الأيام خصوصا مع التخبط العشوائي للسوق، فما أن لبث السوق بالإرتفاع الصاروخي حتى أمل الجميع بالوصول إلى أرقام كبيرة. وهذا حقهم
أعلم أنك تحب وضع التوصيات متوسطة الأجل، ولكن في هذه الأيام والخسائر الفادحة، لا أظن أحد يريد أن يعلم ما يمكن أن يحدث بعد ٣ شهور ولا حتى أسبوع! الكل يريد أن يربح أي شيئ في هذه الظروف وخصوصا أن بعض الأسهم أعطت ٥٠٪-١٠٠٪ إرتفاع في أقل من إسبوع، وسبحان مغير الأحوال!
فلو أستطيع أن أطلب منك طلب، أن تحلل السوق هذه المرة على المدى القصير. لو كنت لا تفضل ذلك، فما عليك أي أمر، فستظل من المميزين دائما ..
ولك جزيل الشكر
الله اساْل ان يوفقك ويسدد خطاك , يا أستاذ التحليل الكلاسيكي والموجي , ويجزيك الله الخير كله وليس بعضه.
جمعت بين خفة الظل والعلم والبساطه وبس خلاص ههههههههه شكلي بألف اغنيه فيك….
انت السهل الممتنع ياعمده!!!!
سعدنا كثيراً بالتعرف اليك خلال دورة النحليل الفني في ابوظبي في نوفمبر المنصرم… لك منا جزيل الشكر والتقدير , ولكل من ساهم في تلك الدوره