السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكثير منا متحسف ومتعلق واللي خايف واللي خسران ومب عارف شو يسوي
اللي صار يوم الخميس سببه تسيل قوي من محافظ اجنبيه + صادف هذا التسيل اخر تداولات الاسبوع وخروج المكشوف وهذه الاسباب مجتمعه سارعت عملية النزول لكي تكون قويه وقاسيه على الجميع..
اللي ابا اوصله واقول لا للخوف ولانزال في المسار الصاعد واللي سوف يستهدف مستويات كبيره باذن الله.
اللي يتكلم عن اعمار ونزوله عند 13,80 او 13,50 وحتى الى 13…انا اقول خله ينزل على راحته ولكن لامفر من رؤية ال19 هذا العام باذن الله…
احدى الرسائل اللي وصلتني تقول انه اخذ سهم املاك عند 5,35 وهل يبيع بخساره ام لا…فرديت عليه اذا كان مستثمر فماعنده خوف واذا نزل السهم اكثر فلن يهبط عن 4,90 باذن الله كحد اقصى..
يعني لو مكانه بمسك اللي شريته وكل ماينزل السهم 20 فلس عدلت وزدت الكميه..
المؤشر العام لدية يوم الاحد دعم قوي عند مستويات 5,975 – 5,985 واذا استطعنا يوم الاحد الصمود فوقها فبكون المؤشر في وضع ايجابي ..
وايضا يوجد قبلها دعم مهم ويمثل متوسط ال20 يوم عند مستويات 6000
اذا هبطنا من مستويات 5,970 واغلقنا اسفلها فايضا لايوجد شي يخلينا انخاف وسنتراجع الى مستويات 5,930 – 5,915
كسر مستويات 5,915 والاغلاق اسفلها يحركنا الى مستويات دعم ارتداديه وقويه عند 5,850 – 5,865
اذا لاداعي للخوف ولانزال في وضع ايجابي وسوف اكون معكم باذن الله للرد على استفساراتكم ووضع النصائح الممكنه للجميع
واعيد واكرر :
اللي صار يوم الخميس سببه تسيل قوي من محافظ اجنبيه + صادف هذا التسيل اخر تداولات الاسبوع وخروج المكشوف وهذه الاسباب مجتمعه سارعت عملية النزول لكي تكون قويه وقاسيه على الجميع..
والله يوفقنا لما في الخير للجميع
تحياتي وتقديري
مشكور الغالي
ما أضيق العيش لولا فسحة ألأمل
مع احترامي الشديد لجميع الاخوه الافاضلال المحللين الكرام اود توجيه بعض الملاحظات وخبرة مرحلتين الاولى 1998 والثانيه 2005 اما الاولى فبعد ان وصل اعمار الى مستوى 150 درهما هبط الى مستوى بين 16 و20 درهما علما ان قيمته الاسميه 10 دراهم وللاسف لو احتفظنا بما لدينا من اعمار كنا شيى آخر المهم في المرحله الثانيه 2005 اصبح عندنا بورصه وسوق منظم ولكن للاسف لعبت الهوامير ووسائل الاعلام دور اقل وصف له ( قذر وغير محترم ) في الصفحات الاولى وبالبنط العريض تألق السهم هذا سعر شراء و و و الى ان وصلت الاسهم الى اسعار فلكيه اعمار 48 شعاع25 بنك دبي 34 املاك 16 واستمرت اللعبه وعدم الشفافيه ولنأخذ اعمار كمثال عندما يهبط درهم او درهمين ينبري كثيرا من المحللين بدون ذكر اسماء امسكوا اياكم والبيع هذه اسعار شراء واستمر المسلسل والمهزله ونقرأ في المنتدى لا تبيعوا أسهمكم للهوامير اعمار ب 25 مش معقول أنا رايح اشرب شاي كرك في القريه العالميه والاسهم في التاجوري هكذا نمنا في العسل وتبخرت أموالنا الاخوه الكرام إياكم والتفاؤل الزائد وعندما تخسر لا أحد يعطيك شيى خلي قرارك من راسك اكرر خلي قرارك من راسك
تسلم وبارك الله فيك وان شاء الله نشوف باجر الاحد وشو فيه السوق من احداث
شكلي بروح ارقد واربتك للحين ما وصل دورها في التحليل
تصبحون علي خير
11. سهم العربيه للطيران (Airarabia)
السهم اغلق عند 2,14 ويحتاج للرجوع والاغلاق فوق 2,16 ليستهدف مستويات 2,19 من جديد
اهم دعم للسهم 2,11 – 2,09 واخيرا 2,06
======================
12. سهم دبي للاستثمار
Dic)
اغلق السهم عند 5,87 ويحتاج للرجوع والاغلاق فوق 5,95 ليرجع للايجابيه ومن بعدها يستهدف 6,03
اهم دعم للسهم 5,80 واخيرا 5,75