السلام عليكم

يحدثني احد الاصدقاء من الشام انه طردوا واحد كان يسكن معهم بسبب انه كان يسب ويلعن الله تعالى ( والعياذ بالله ) مع انهم نصحوه وحاولوا معه اكثر من مرة لكنه ملزم على هالجريمة وحجته انه احواله صعبه وانه ما يستاهل هالحياة الكئيبة على قولته وما يحس بحجم النعمة من الله اللي جعله مسلم ومن اهل السنة لكن الشيطان اغواه ونفسه الخايسة خلته يستمر على هالكلام السيء .. والنتيجة مرارة في الدنيا وجهنم في الاخرة !
في بلاد الشام وبالذات الاردن وفلسطين على ما سمعت توجد هالظاهر واكثرها لعن الدين .. وتوصل انه يدمج فعل الفاحشة بالكلمة نفسها <– ما اقدر اوضح اكثر
وانا اقول انه سبب سوء احوالهم والمصائب اللي رؤوسهم هو سكوت البعض على الناس اللي تلعن دين الله سبحانه ,, ربنا عادل ويعطي كل واحد اللي يستحقه وهو سبحانه ادرى بعباده ,, ويعلم اللي يستحق الاكرام ومن يستحق الاهانة , وياهل فلسطين والاردن واقولها لكل مشترك معنا اقولكم اذا تميتوا ساكتين على هالمنكر واقصد فيه سب الله ولعن الدين فشيلوا من راسكم اي فرصة للحياة الكريمة او زوال الاحتلال . نعم ربنا عادل ومن اسمائه المتكبر , ومستحيل انه يقبل بتوفيق عبد يسبه ليل نهار او واحد يتهاون في السكوت على هالشيء ..

9 thoughts on “كيف الله بيوفقكم وانتم تلعنونه !!

  1. العياذ بالله من غضبه وسخطه

    صحيح خوي في فئه من الناس فيهم هالطبع والعياذ بالله منهم ومن طبعهم

    مع العلم انه القانون يحاسبه على هالشي ها عندنا لكن عندهم الله اعلم

    الواحد يقول سترك يا رب وهو في امس الحاجه اليه

    الحمد لله على نعمة العقل والدين

    تسلم على طرحك وغيرتك يالغالي

    ربي يحفظك ويوفقك

Comments are closed.