شوف الحظ ياخي جان انا رديت اول وحده يالله المنحوس منحوس لو ركبوله فانوس على قولة يدتي اليزابيث العاشره
على ماعتقد .. لاني حذفت اول الصور .. وكان ردج ياهملوله عقب الصور هاي الي انحذفت .. طلع اسمج تحت الموضوع .. !!
شوف الحظ ياخي
جان انا رديت اول وحده
يالله المنحوس منحوس لو ركبوله فانوس على قولة يدتي اليزابيث العاشره
على ماعتقد .. لاني حذفت اول الصور ..
وكان ردج ياهملوله عقب الصور هاي الي انحذفت ..
طلع اسمج تحت الموضوع .. !!
خلل فني !!
شو السالفه
برد عن روجر من بعد اذنه…..
تسلمون على المشاركة اماراتية والنوخذه ووستورمز
مبرووووووووووووووك عليج يا هملوله
وتسلم يا روجر